أخبار عاجلة
وزير الرياضة خلال الإجتماع

بالصور.. وزير الرياضة يناقش مع رئيس الإتحاد الدولي لليد حقوق البث لبطولة العالم لليد 2021

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إجتماعا موسعا مع الدكتور حسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد وعضو المكتب التنفيذي للجنة الأوليمبية الدولية، وأعضاء اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، وممثلي التليفزيون المصري، وشركة بريزينتيشن لمناقشة البث الفضائي وحقوق البث لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، مع أعضاء من شركة لوجاردير صاحبة حقوق البث للبطولة.


تناول اللقاء مناقشات حول حقوق البث، والتكاليف الخاصة بحصول مصر على حقوق البث الأرضي والفضائي لمباريات البطولة.


وأعرب صبحي عن تفاؤله بالخطوات التي تتم من أجل التحضير لإستضافة بطولة كأس العالم لليد، موضحا أن وزارة الشباب والرياضة تقوم بالتنسيق الدائم بين جميع الأطراف المعنية من أجل إقامة البطولة بما يليق بإسم مصر وعلى مستوى عالمي.


كما وجه الشكر للدكتور حسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد على إقامة إجتماع مجلس إدارة الإتحاد الدولي في مصر لأول مرة والذي سيعقد خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جانبها، أوضحت نائلة فاروق رئيس قطاع التلفيزيون المصري، أن التلفيزيون المصري بصدد توفير 4 سيارات للبث بتقنية ال 4k، كما أنه من المقرر أن يتم عمل بروفات بصفة دورية في الإستادات التي ستقام عليها البطولة، كما تعهدت بتوفير أفضل الخدمات ذات التقنية والجودة العالية من أجل تقديم أفضل متابعة للبطولة وللجمهور المصري والدولي.


مضيفا أن إستضافة مصر لبطولة كأس العالم لليد هو حدث هام ومختلف تماما عن باقي البطولات، خاصة وأن هذه النسخة تعتبر أول نسخة من كأس العالم يشارك فيها 22 منتخبا.


فيما تقدم الدكتور حسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد بالشكر على إستضافة الإجتماع، مثنيا على التنسيق الدائم بين وزارة الشباب والرياضة والإتحادين المصري والدولي لكرة اليد من أجل إنجاح إقامة بطولة كأس العالم لليد.


حضر اللقاء المهندس هشام نصر رئيس الإتحاد المصري لكرة اليد، المهندس حسين ليبب مدير بطولة كأس العالم 2021، الدكتور أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب وزير الشباب والرياضة، زكي عبد الحميد نائب رئيس مجلس إدارة شركة بريزينتيشن، كمال الدين محمود رئيس الإدارة المركزية لموازنة الخزانة العامة بوزارة المالية، المستشار محمد دياب المستشار القانوني لوزير الشباب والرياضة

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37