أخبار عاجلة
يوفنتوس

يوفنتوس يصدم جمهوره بتذاكر مباراته أمام الإنتر

شهاب طارق


رفض نادي يوفنتوس الإيطالي إعادة قيمة التذاكر التي تم بيعها لحضور مباراة الفريق أمام إنتر ميلان الأحد المقبل بالدوري الإيطالي، حيث ستقام المباراة بدون جمهور لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.


وقالت صحيفة “لاجازيتا” الإيطالية أن يوفنتوس إتخذ قرارا بعدم رد قيمة أي من التذاكر المباعة للمباراة التي تقام على ملعب “أليانز ستاديوم”، ذلك وفقا لقواعد النادي التي تضع قاعدة عامة بعدم رد قيمة التذاكر التي تم بيعها لأية مباراة في حال تم إتخاذ قرار بلعبها بدون جمهور.


وأضاف التقرير أن “البيانكونيري” يتشارك في هذه القاعدة مع 10 أندية إيطالية أخرى، وهو ما أثار غضب الجماهير وحاملي التذاكر الموسمية.


وبيعت تذاكر مباراة اليوفي والميلان السابق في ملعب يوفنتوس بنحو 3 مليون يورو، الأمر الذي سيصعب على إدارة فريق “السيدة العجوز” التخلي عن كونه مكسبا ماديا كبيرا للنادي.


في المقابل كان إنتر ميلان قد أعلن رسميا عن رد قيمة التذاكر المباعة الخاصة بمباراته مع لودوجوريتس زارجراد البلغاري في إياب دور ال32 من الدوري الأوروبي أمس الخميس، وذلك بعد الإعلان عن إقامتها بدون جمهور.


وما زالت إيطاليا وهي الدولة الأوروبية الأكثر تأثرا بإنتشار المرض، حيث سجلت السلطات الإيطالية الخميس 3 حالات وفاة جديدة بسبب الإصابة بالفيروس في إقليم لومبارديا شمال البلاد.


وبلغ عدد الوفيات نتيجة الإصابة بفيروس كورونا 17 شخصا، ووصل عدد المصابين إلى 650 مصابا.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37