أخبار عاجلة

بيراميدز يختتم إستعدادة لمواجهة زناكو الزامبي بالكونفيدرالية .. غداً

يختتم اليوم السبت 29 فبراير الفريق الاول لكرة القدم بنادي بيراميدز استعدادة لمواجهة زاناكو الزامبي في المباراة المقرر لها ، على ملعب المباراة التي تقام في الثالثة عصر غداً الأحد باستاد لوساكا الوطنى بالعاصمة الزامبية، ضمن مواجهات ذهاب دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية في نسختها السابعة عشرة .

ويضع الكرواتى أنتى تشاتشيتش المدير الفني لبيراميدز خطة اسقاط زاناكو الزامبى حيث يخوض الفريق السماوى مرانه الرئيسى اليوم ، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة 8 مارس على ستاد الدفاع الجوى بالتجمع الخامس.

وأعلن الكرواتى أنتى تشاتشيتش، المدير الفنى لفريق بيراميدز، قائمة لاعبيه التى توجهت لزامبيا لمواجهة زاناكو، والتى ضمت 23 لاعبًا هم..حراسة المرمى: أحمد الشناوى – المهدى سليمان – أحمد دعدور ، خط الدفاع: محمد حمدى – طارق طه – عبد الله بكرى – على جبر – رجب بكار – أحمد أيمن منصور – ولفريد كانون .

خط الوسط: عبد الله السعيد – نبيل عماد دونجا – محمد فتحى – إسلام عيسى – أحمد توفيق – إبراهيم حسن – عمر العيونى – محمود حمادة – إيريك تراورى – محمد فاروق – عبده لومالا ، خط الهجوم: جون أنطوى – دودو الجباس.

على الجانب الأخر ، أعلنت إدارة نادي زاناكو الزامبي تعلن عن دخول جميع الجماهير بالمجان في إستاد ” الأبطال الوطني ” بمدينة لوساكا في مباراتهم ضد نادي ويتولى إدارة المباراة الحكم أندريا ماندا من مدغشقر، ويعاونه ليونيل حاسنى من مدغشقر، وجيمس فريدريك إيميلى من سيشيل، والحكم الرابع عبدول كانوسو من مدغشقر، ونشرت الصفحة الرسمية لنادى بيراميدز عدداً من الصور لرحلة سفر الفريق

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37