محمد صلاح

منتخب مصر يحسم الجدل حول إمكانية عودة صلاح لتمثيل الفراعنة

شهاب طارق

حسم منتخب مصر الجدل حول إمكانية عودة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لتمثيل الفراعنة بعد أن غاب عن المعسكر الأخير بداعي الإصابة.

وقال محمد بركات مدير المنتخب في تصريحات تلفزيونية:” تواصلنا مع صلاح وسينضم للمعسكر الجديد في شهر مارس/ أذار المقبل لخوض لقائي توجو يومي 26 و29 في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021″.

وأشار إلى أن المعسكر سينطلق يوم 23 من الشهر المقبل كما أن المنتخب سيغادر إلى توجو يوم 27. وانتقد بركات الاشتباكات التي وقعت بين لاعبي الأهلي والزمالك بعد لقاء السوبر المصري.

وقال: “المشهد لا يليق بالكرة المصرية وما حدث غير لائق.. وكنا نتمنى أيضاً أن يخوض الزمالك لقاء القمة لإنهاء هذه الأمور”.

وأضاف: “أعتقد أن فوز الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا بذهاب ربع النهائي خادع والأهم جولة الإياب لأنها الحاسمة”.

وانتقل بركات للحديث عن إمكانية عودة عمرو وردة صانع ألعاب لاريسا اليوناني بعد أزمته الأخيرة في أمم أفريقيا الماضية قائلاً: “الباب مفتوح أمام الجميع بما فيهم وردة ، الجهاز الفني أغلق صفحات الماضي وبالتالي انضمامه للمنتخب أمر وارد”.

واعترف بركات بتقلص فرص انضمام محمود عبد المنعم كهربا نجم الأهلي للمنتخب المصري بعد صدور قرار بإيقافه لنهاية الموسم، مؤكداً أن القرار النهائي للمدير الفني حسام البدري. وعن إمكانية انضمام رمضان صبحي صانع ألعاب الأهلي ، قال بركات: “سألنا الأحمر عن إصابته ولم نجد إجابة.. ولو استمر ذلك سيتم استبعاده ونتمنى له العودة بقوة للملاعب”.

وأكد بركات انضمام خمسة لاعبين من منتخب مصر الأولمبي للمنتخب الأول على رأسهم مصطفى محمد مهاجم الزمالك موضحاً أن القائمة ستضم 24 أو 25 لاعباً مضيفا أنه تم التنسيق مع شوقي غريب مدرب الأول حول ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *