أخبار عاجلة

البدري يطمئن على إصابة ” أحمد حجازي” بعد الإشتباه بقطع في أوتار الركبة

تعرض اللاعب المصري الدولى احمد حجازى المحترف في نادي ويست بروميتش الإنجليزي، الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية لاصابة قوية في الركبة حيث جاءت بعض التقارير ، بتعرض حجازي للإصابة بقطع في أوتار الركبة، على أن يخضع للأشعة مساء اليوم الاحد من أجل تحديد قوة الإصابة ومدة العلاج.

وتعرض أحمد حجازي، للإصابة خلال مباراة فريقه مساء أمس السبت أمام ويجان أتليتيك والتي انتهت بخسارة فريقه بهدف دون رد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى، “الشامبيونشيب”.

وتواصل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري المدير الفني، مع الجهاز الطبي لنادي ويست بروميتش الإنجليزي، للإطمئنان على إصابة أحمد حجازي مدافع الفريق .

وجاء الإطمئنان على حجازي لمعرفة إمكانية إلحاقة بمعسكر الفراعنة المقبل، استعدادًا لخوض مواجهتي توجو، بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون عام 2021.

وحدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني، موعد إعلان قائمة المحترفين المستدعاة لمعسكر الفراعنة استعدادًا لمواجهتي توجو، بالتصفيات الإفريقية.

ومن المقرر أن يكشف البدري، عن قائمة المحترفين يوم 8 مارس الجاري، حيث تنص لائحة الفيفا على إرسال خطابات الإستدعاء للاعبين المحترفين، قبل موعد الأجندة الدولية بحوالي 15 يومًا، بخلاف لاعبي الدوري المحلي والذين يتم استدعائهم قبل الأجندة بأسبوع واحد فقط.

ويخوض المنتخب الوطني، معسكر مغلق ابتداءًا من يوم 23 مارس الجاري، بالقاهرة قبل أن يواجه توجو في الجولة الثالثة يوم 26 من نفس الشهر، ويغادر عقب المباراة مباشرةً لمواجهة توجو الثانية في الجولة الرابعة يوم 29 مارس الحالي، بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون عام 2021.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37