أخبار عاجلة
نهضة بركان المغربي

أرقام ذهاب دور الثمانية من الكونفيدرالية…. تفوق مغربى كاسح

احمد العدوى

انتهت مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية حيث شهدت تفوق ابطال دور المجموعات الاربعه من بطوله كاس الكونفدرالية الأفريقية.

١ بيراميدز المصرى امام زانكو الزامبى(٣- ٠)

شهد اللقاء الأول من ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية فوز فريق بيراميدز المصرى متصدر المجموعة الأولى برصيد ١٥ نقطه على فربق زانكو الزامبى وصيف المجموعه الثانيه برصيد ١٠ نقاط بثلاثيه نظيفه.

بتلك النتيجه حسم فريق بيراميدز المصرى بطل المجموعة الاولى بطاقه التاهل الى الدور نصف النهائي حيث يحتاج الى التعادل باى نتيجه او الخسارة بفارق هدفين فى لقاء الاياب الذى سيقام على ملعبه ووسط جماهيره من اجل ضمان التاهل الى المربع الذهبى من بطوله كاس الكونفدرالية الأفريقية.

٢_انيمبا النيجيري امام حوريا الغينى (١ – ١)

شهد اللقاء الثانى من ذهاب الدور ربع النهائي من بطوله كاس الكونفدرالية الأفريقية تعادل حوريا الغينى متصدر المجموعة الثالث برصيد ١٤ نقطه مع وصيف المجموعة الرابعه انيمبا النيجيري برصيد ١٠ نقاط بهدف لكل فريق.

بتلك النتيجه اقترب فريق حوريا الغينى بطل المجموعة الثالثه من بلوغ الدور نصف النهائي حيث يحتاج للتعادل السلبى فى مباراه الاياب التى ستقام على ملعبه ووسط جماهيره من اجل الصعود الى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

٣_ حسنية اغادير المغربى امام النصر الليبى (٥ – ٠)

شهد اللقاء الثالث من ذهاب الدور ربع النهائي من بطوله كاس الكونفدرالية الأفريقية اكتساح فريق حسنية اغادير المغربى بخمسايه نظيفه متصدر المجموعة الرابعه برصيد ١١ نقطه لفريق النصر الليبى وصيف المجموعة الثالثه برصيد ٨ نقاط.

بتلك النتيجه حسم حسنية اغادير المغربى بطل المجموعة الرابعه بطاقه التاهل الى الدور نصف النهائي حيث يحتاج للتعادل باى نتيجه او الخسارة بفارق اربع اهداف فى لقاء الاياب الذى سيقام على أرضه ووسط جماهيره من اجل الصعود للمربع الذهبي من بطوله كاس الكونفدرالية الأفريقية.

٤_المصرى البورسعيدي امام نهضه بركان المغربى ( ٢- ٢)

شهد اللقاء الرابع تعادل فريق نهضه بركان المغربى متصدر المجموعة الثانية برصيد ١١ نقطه مع المصرى البورسعيدي وصيف المجموعة الأولى برصيد ١٠ نقاط بهدفين لكل فريق. بتلك النتيجه اقتراب نهضه بركان بطل المجموعة الثانية من الوصل الى المربع الذهبي من بطوله كاس الكونفدرالية الأفريقية حيث يكفيه التعادل السلبى او التعادل الايجابى بهدف لكل فريق فى مباراه الاياب التى ستقام على ارضه ووسط جماهيره.

5 _تفوق الأندية المغربيه فى المواجهات

من ابرز أرقام ذهاب دور الثمانية من بطوله كاس الكونفدرالية الأفريقية تفوق الأندية المغربيه من خلال تحقيق فريق نهضه بركان المغربى نتبجه ايجابيه امام المصرى البورسعيدي على ملعب بنتيجه ( ٢ _٢) وكذلك من خلال اكتساح فريق حسنية اغادير المغربى للفريق النصر الليبى حسمت بطاقه التاهل للفريق المغربى بنسبه كبيره الى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

6_انجاز مغربى غير مسبوق

باسم لاعب حسنية اغادير المغربى ( كريم البركاوى) انفراد نجم حسنية اغادير المغربى كريم البركاوى بإنجاز غير مسبوق فى تاربخ بطوله الكونفدرالية الأفريقية بتحقبق ثانى هاتريك له فى البطوله حيث سجل ثلاثيه فى فوز فريقه على النصر الليبى بخمسايه ويعد ذلك هو الهاتريك الثاني للبركاوى حيت سبق وان سجل هاتريك فى فريق سان بيدرو الابفوارى فى منافسات دور المجموعات حيث لم يسبق لاى لاعب فى تاربخ البطوله ان أحرز ثلاثيتين فى مسابقة واحده. كما انفرد بصدارة ترتيب هدافي البطولة برصيد ٨ اهداف.

7_تفوق مغربى فى عدد الأهداف

شهدت مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية شهدت معدل تهديف عالى ب١٤هدف حيث سجلت الأندية المغربيه ٧ اهداف بواقع خمسه للفريق حسنية اغادير وهدفبن للفريق نهضه بركان المغربى فى متفوقه على الأندية المصريه التى سجلت خمسه اهداف بواقع ثلاثه لفريق بيراميدز وهدفبن لفريق المصرى البورسعيدي ببنما سجل كلا من فريق انيمبا النيجيري وحوريا الغينى هدف لكل فريق.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37