أخبار عاجلة

إحتجاج عمال وموظفي نادي الزمالك بسبب مستحقاتهم المتأخرة .. فيديو وصور

نظم اليوم الأثنين 2 مارس عمال وموظفي نادي الزمالك، وقفة إحتجاجية في مقر القلعة البيضاء بميت عقبة، ضد مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور ، بسبب تأخر صرف رواتبهم.

وجاء سبب غضب موظفي الزمالك، لتأخير صرف رواتبهم منذ عدة أشهر ، مما أثار غضبهم ودفعهم للتظاهر، من أجل الضغط على الإدارة لصرف المستحقات المتأخرة.

ومن المقرر أن تنعش خزينة نادي الزمالك اليوم الاثنين من دخل المحلات التجارية المأجورة بسور القلعة البيضاء ولم يتواجد أي عضو من مجلس إدارة نادي الزمالك وقت الوقفة الاحتجاجية والتي تم تنظيمها أمام مبنى إدارة كرة القدم، بعدما تأخر صرف الرواتب لـ3 أشهر.

وحضر مرتضى منصور لمقر نادي الزمالك، وقام بالحديث مع العاملين بالنادي وشدد على أن هناك بعض المشاكل المالية ومحاولته لتوفير سيولة مالية لصرف رواتب العاملين بالنادي.

وأنتشرت بالأمس الاحد أنباء عن تمرد لاعبي الزمالك ورفضهم لخوض التدريبات الجماعية بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم المتأخرة، وهو ما نفاه رئيس النادي.

وإجتمع مرتضي منصور بالعمال وسط هتافات ضد مجلس الادارة ووعدهم بصرف شهرين من اجورهم المتأخرة ، وهدد بعضهم بإنهاء خدمتهم بالنادي .

وكان مرتضى منصور، أكد في تصريحات تليفزيونية، أمس الأحد، أن سبب تأخير المستحقات هو الحجز على أرصدة النادي بالبنوك، مشيرًا إلى أن الإدارة حلت الأزمة وتصرف المستحقات اليوم الأثنين.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37