أخبار عاجلة
يورجن كلوب

في مفاجأة صادمة لجمهور ليفربول.. كلوب: أرشح تشيلسي بالفوز على الفريق بكأس “كاراباو” (فيديو)

شهاب طارق


فاجأ الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي جماهير الفريق بتصريح صادم، حيث أعلن ترشيح تشيلسي للفوز على الريدز في مباراة الدور الخامس بكأس الإتحاد الإنجليزي الثلاثاء على ملعب ستامفورد بريدج.


وصرح كلوب لوسائل الإعلام البريطانية في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة قائلا: “لايوجد مرشح للفوز بهذه المباراة ولو كان هناك مرشح فهو تشيلسي وليس ليفربول لأنه يلعب على أرضه وأمام جمهوره”.


وأضاف كلوب: “لم نتحدث أبدا من قبل عن ضغوط أقل في كأس الإتحاد، نعيش ضغط دائم في الفريق، الكل يتوقع منا أن نفوز على تشيلسي وهذا الأمر صعب دوما”.


مضيفا: “سنجد فريقا يملك خبرة كبيرة أمامنا، ويليان وأوليفييه جيرو وبيدرو رودريجيز يا له من فريق ثان لطيف”.
وعن المصابين تحدث المدرب الألماني قائلا: “لا توجد مشاكل جديدة، سيعود ميلنر وجو جوميز، فيما سيستمر غياب باقي المصابين، هندرسون، وشاكيري وكيتا”.


وحول مخاوف الجماهير من إلغاء مسابقة “البريميرليج” بسبب تفشي فيروس كورونا، وضياع حلم إنتظار الفوز بلقب الدوري الإنجليزي لمدة 30 عاما بسبب إنتشار الفيروس، قال: “لا أصدق أن جماهير ليفربول يفكرون في هذا الأمر، إذا ألغينا الدوري هذا الموسم، فمن سيلعب في دوري الأبطال الموسم المقبل، نحن في قصة جميلة، وجماهير ليفربول لا تصدق هذه السخافات”.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37