أخبار عاجلة

مرتضي يكشف حقيقة تمرد لاعبي الزمالك .. والجنايني يرفض صرف أموال الكاف

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك التحية لجمهور القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنه لم يصدر منهم أي خطأ خلال مباراة الترجي الرياضي التونسي، وكانوا عاملًا إيجابيًا للفريق موجهاً التهنئة للنادي الاهلي وجماهيره بالفوز على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح “مرتضي منصور” خلال تصريحاتة على قناة الزمالك أن أحمد أحمد رئيس الكاف وسكرتير الاتحاد الإفريقي، تحدثا مع عمرو الجنايني وأبلغاه بوصول أموال للاعبين بعد الفوز بالكونفدرالية، لكنه رفض إعطاءنا تلك الأموال”.

وأضاف أنة يحق لنا الحصول على أموال جائزة كأس السوبر الإفريقي ومكافآت تأهلنا لدور الثمانية من دوري الأبطال أيضًا” قائلا : “إذا قلت إنه لا توجد مستحقات للاعبين هل سيلومني أحد؟، الزمالك له في كاف 20 مليون جنيه، ولكن لاعبي الفريق رجال، وغير صحيح أنهم تمردوا على التدريبات”.

وتابع : “كل ما نشر أكاذيب، لا يوجد لدي متمردين ومرتزقة، غدًا موعدي مع اللاعبين الساعة الرابعة عصرًا، وأبلغت سامي الشيشيني أن لاعبي الزمالك سيحصلون على كافة مستحقاتهم”.

وعن التصريحات التي أدلى بها تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي ومالك آلميريا الإسباني، قال: “لا عتاب إلا على طاولة أصدقاء لأننا تاولنا (عيش وملح) مع بعض، ووقف بجانب الزمالك أثناء تواجده كرئيس شرفي للأهلي، نحن لسنا كغيرنا نخطأ عند الاختلاف في وجهات النظر”.

يذكر، أن تركي آل الشيخ قد أكد في تصريحات سابقة، أن الزمالك سيكون منافس سهل للترجي التونسي في مواجهة ربع نهائي دوري أبطال افريقيا، كما توقع فوز الأهلي بالسوبر المصري.

واختتم موجهًا رسالة لجمهور الترجي التونسي: “حيازة ألعاب نارية تعتبر جريمة، طالبتهم بعدم التجاوز في المدرجات، سنلتقي كثيرًا فلا تستجيبوا للفتن، فرجاني ساسي طالبني بعد المباراة بالتدخل من أجل الإفراج عن الجماهير المقبوض عليهم، وبالفعل تواصلت مع الجهات الأمنية لحل الأزمة”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37