أخبار عاجلة

النار تحت الرماد فى الزمالك

أثارت الوقفة الاحتجاجية لعمال وموظفى نادى الزمالك، ظهر أمس الاثنين، بسبب عدم الحصول على رواتبهم، أزمة كبيرة داخل القلعة البيضاء، وذلك قبل المباراة المرتقبة للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك أمام الترجى التونسى، فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

ويأتي ذلك بعد غضب لاعبي الفريق الأول وجهازهم الفني في الساعات الماضية نتيجة تأخر الإدارة في صرف المستحقات المتأخرة أيضا، الأمر الذي تسبب في أزمة خلال مران أمس الأحد، قبل أن يتم وعد اللاعبين بصرف المستحقات.

واحتوى مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أزمة العمال المحتجين، وحضر مرتضى منصور لمقر النادى، وقام بالحديث مع العاملين بالنادى، وشدد على أن هناك بعض المشاكل المالية، مشيرًا إلى محاولاته لتوفير أموال لصرف رواتب العاملين بالنادى، لينصرف العمال بعدها.

وإتهم مرتضي منصور العمال والموظفين من الأزمة التى يشهدها النادى حاليا قائلا :” السبب في الازمة عمرو الجناينى، رئيس اللجنة المؤقتة التى تدير اتحاد الكرة، الذى حجز على مستحقات الفريق، القادمة من الاتحاد الإفريقى الخاصة بمكافأة الفوز بالكونفيدرالية والسوبر الإفريقى والتأهل لدور الـ8 ببطولة دورى أبطال إفريقيا،

كما حمل مرتضي منصور، ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق وبعض رموز المعارضة المسئولية فيما وصل إليه النادي من أزمة نتيجة الحجز على أموال الزمالك في البنوك.

وكان رئيس نادي الزمالك، قرر فصل الموظفين الذين شاركوا في الوقفة الاحتجاجية، اليوم الاثنين، داخل مقر النادي، للمطالبة بالحصول على رواتبهم المتأخرة، وذلك بعد الرجوع إلى الكاميرات والتعرف عليهم واستدعاء اللجنة النقابية داخل النادي.

وجدد عمال نادي الزمالك، الوقفة الاحتجاجية اليوم الثلاثاء ، امام باب النادي الابيض بسبب عندم ، صرف المستحقات المتأخرة ووصل شريف حسين المدير التنفيذي لنادي الزمالك، إلى مقر النادي بميت عقبة، من أجل التفاوض مع الموظفين المعتصمين أمام بوابة النادي،حالياً للمطالبة بصرف رواتبهم المتأخرة.

وتجمع أكثر من مائتي موظف من العاملين بنادي الزمالك أمام بوابات النادي في جهة شارع جامعة الدول العربية، ولم يتمكن موظفو وعمال القلعة البيضاء من الدخول وممارسة أعمالهم، بعدما قرر رئيس النادي غلق كافة البوابات، خاصة بعد الوقفة الاحتجاجية التي قاموا بها بالأمس.

ويذكر أن الزمالك لديه مباراة هامة أمام الترجي التونسي الجمعة المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونجح الفريق الأبيض في تحقيق الفوز ذهابا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضي في ستاد القاهرة، وألقت الأزمة المالية بظلالها على اللاعبين أيضا الذين رفضوا خوض التدريبات، إلا بعد الحصول على جزء من مستحقاتهم المتأخرة، وحسب تصريحات رئيس النادي، فأنه جرى بالفعل صرف جزء للاعبين من مستحقاتهم.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37