أخبار عاجلة

صور .. رئيس المقاصة يجتمع بإيهاب جلال واللاعبين..والفريق يدخل معسكر بالإسماعيلية

عقد اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة جلسة مع الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة بقيادةإيهاب جلال المدير الفني وبحضور كافة لاعبي الفريق.

وأكد عبد السلام أن مجلس الإدارة لديه ثقة كاملة في المدرب إيهاب جلال والجهاز الفني الجديد للفريق، لاستعادة الانتصارات لوجود تفاهم وارتياح كبير بين المدرب واللاعبين ، مشددا على أن جلال يعد من المدربين الكبار على الساحة المحلية، وله نجاحات كبيرة سابقة مع الفريق ستكون قاعدة الارتكاز لإعادة الفريق لمكانته وسط الكبار.

من جانبه أكد إيهاب جلال سعادته بعودته لتدريب المقاصة مؤكدا أن الفترة المقبلة تحتاج تكاتف جهود الجميع، لاستعادة الانتصارات وتصحيح مسار الفريق في الدوري والابتعاد عن مراكز المؤخرة.

واشاد جلال بجميع اللاعبين مؤكدا انهم من افضل العناصر في الدوري المصري ولكن يحتاجوا لمزيد من التركيز والاصرار .

وعلي الجانب الاخر اعلن وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة ان الفريق سيدخل معسكر مغلق لمدة أسبوع بمدينة الاسماعيلية بداية من يوم غد الأربعاء في اطار الاستعداد لمباراة اسوان المقرر اقامتها يوم الخميس 12 مارس بالجولة 18 بالدوري .

واوضح هويدي ان الجهاز الفني يسعي من خلال المعسكر علي رفع المعدلات البدنية والفنية بهدف رفع معدلات اللياقة والتركيز للاعبين،

ويدرس الجهاز الفني اقامة مباراة ودية أو أكثر على هامش المعسكر، استعدادا للدور الثاني للدوري.

ومن المقرر أن يخوض فريق المقاصة تدريبه في الخامسة مساء اليوم تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال وجهازه المعاون، وذلك على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37