أخبار عاجلة

مرتضى منصور يطالب لاعبي الزمالك بالفوز والتأهل في تونس .. فيديو

وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، رسالة قوية لجماهير الترجى التونسى، قبل لقاء الفريقين الجمعة المقبل، في إطار مباراة الاياب للدور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وقال “مرتضى منصور ” خلال مقطع فيديو قائلا :” يا جماهير تونس الشقيقة نحن ضيوفكم، وأتمنى أن تكون روح الود والاحترام هى السائدة فى استقبال الزمالك مثلما كان الأمر هنا فى القاهرة بالذهاب”.

وأضاف “رئيس الزمالك” أنة تدخل فى الحال حينما أبلغنى السفير التونسى فى مصر عن القبض على بعض مشجعى الترجى بسبب الشغب وإلقاء الشماريخ فى الأرض وتم الإفراج عنهم، ورجال الأمن من الشركات الخاصة وليس رجال الأمن المصرى هم من كانوا يقوموا بهمة تأمين ملعب المباراة”.

ومن جانبة وعد محمود عبدالرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رئيس ناديه مرتضى منصور بحجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا خلال مواجهة الترجي التونسي في إياب ربع النهائي.

وقال شيكابالا لمرتضى خلال الفيديو الذي بثته قناة “الزمالك”: “مثلما أوفينا بوعدنا إليك بالعودة بكأسي السوبر المصري والإفريقي من الإمارات، أعدك بالتأهل من تونس والتتويج بإفريقيا”.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي في تونس يوم الجمعة المقبل في إياب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، بعدما حسم الأبيض لقاء الذهاب في القاهرة بنتيجة (3-1) يوم الجمعة الماضي.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37