أخبار عاجلة

كارتيرون يغلق تدريب الزمالك أمام الجميع خوفاً من عيون المنافس

أدى اليوم الخميس 5 مارس الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، خلال الفترة الأولى من تدريباته الجماعية، ضمن الاستعدادات النهائية لمواجهة الترجى التونسى، المقرر لها غداً الجمعة فى التاسعة مساء ، على ملعب رادس، فى إياب دور الثمانية من منافسات دورى أبطال أفريقيا، سراً لعد وجود عيون لبطل تونس .

وقرر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، أن تكون الفترة الأولى من مران الأبيض مغلقة أمام الجميع سواء وسائل الإعلام المصرية أو التونسية أو أى فرد مطالبا إن يكون المران سرى تمامًا حتى يستطيع تطبيق خطة المباراة النهائية فى ذلك التدريب إلى جانب التكتم حول النقاط التى يجهزها للمباراة على الجانب التكتيكى والفنى إلى جانب التكتم حول جاهزية بعض العناصر فى الفريق من عدمه.

فيما يخوض الزمالك مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب رادس، وسيتم السماح لوسائل الإعلام بحضور 15 دقيقة فقط، وفقا لتعليمات الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، ثم سيغلق الفريق مرانه بعد ذلك لينهى به استعداداته للمباراة المرتقبة.

بينما استقر الفرنسى باتريس كارتيرون بنسبة كبيرة على التشكيل الذى سيخوض به مباراة الترجى التونسي، ومن المتوقع أن يبدأ الفريق الأبيض مواجهة بطل تونس بتشكيل يضم كلاً من:

حراسة المرمى : محمد أبو جبل.

خط الدفاع : حازم امام – محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد الشافي.

خط الوسط : طارق حامد – فرجانى ساسى – أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم : مصطفى محمد – أشرف بن شرقى – يوسف أوباما.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37