أخبار عاجلة
الزمالك والترجي

الزمالك يواجه الترجي اليوم في إياب ربع نهائي الشامبيونزليج الإفريقي

شهاب طارق

عندما تشير عقارب الساعة إلى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة تتجه أنظار عشاق ومحبى نادى الزمالك وعشاق الكرة العربية والإفريقية صوب ملعب رادس لمتابعة قمة نارية بين الزمالك والترجي في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

حيث يسعى المارد الابيض لتأكيد تفوقه في مباراة الذهاب بعدما انتصر بثلاثة أهداف مقابل هدف..ومن قبلها كأس السوبر الأفريقى..وفى الوقت ذاته يخشى أبناء المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ريمونتادا الترجي..وتكرار سيناريو نهائي نسخة 2018 وماحدث لغريمه التقليدى الأهلي الذي فاز مع كارتيرون في الذهاب 3-1 قبل أن يخسر بثلاثية نظيفة في الإياب.

ويتسلح الترجي بالأرض والجمهور لخطف بطاقة التأهل من الزمالك..بالرغم من ظروف الايقافات التى طالت بعض عناصره الاساسية خليل شمام وبن غيث..إضافة إلى إصابة اكبر نجومه طه ياسين الخنيسى مهاجم تونس الاول ولم يتأكد بعد إمكانية مشاركته من عدمه وأن كان الاحتمال الاقرب غيابه.

#التعليق.. لا أرى لنادى الزمالك اى حاجة لتبرير اى شئ.. غير الصعود بإذن الله وبأى نتيجة فالترجى يغيب عنه نصف فريق من الأساسيين إضافة لنقص عناصره والتى استغنى عنها من قبل.. ولذلك فالفريق لا يتسلح سوى بالعزيمة والجمهور أمام فريق مكتمل الصفوف يؤدى خلال الفترة الحالية مباريات جيدة المستوى .

بالتوفيق لممثل مصر نادى الزمالك.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37