أخبار عاجلة

قبل المباراة المرتقبة : تعليق ناري لـ كارتيرون علي عقوبات الترجي

علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، على العقوبات التى وقعها الاتحاد الافريقي على فريق الترجي التونسي قبل مواجهة اليوم، المقرر لها في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة على الملعب الأوليمبي “برادس”، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد كارتيرون ، أن العقوبات التي وقعها الاتحاد الافريقي على الترجي لن تقلل من قوة الفريق لانه يمتلك لاعبين مميزين وكذلك لاعبون عائدون من الإيقاف مشددا على أن الزمالك سيواجه المنافس بنفس القوة ولن ينظر إلى تلك العقوبات والايقافات على الترجي.

وأشار ك”المدير الفنى للزمالك” إلى أننا حاليا في عالم متطور لكرة القدم بما يعني ان ايقاف معين الشعباني المدير الفني للترجي لن يؤثر من ناحية التعليمات للاعبيه، كما أنه لن يقلل من شراسة الترجي بطل النسختين الماضيتين وقوته، موضحا أنه من الممكن ان يؤثر على تحفيزه للاعبين.

وأوضح “كارتيرون” أن الترجي يضم لاعبين كبارا، مشددا على احترامه لمعين الشعباني مدرب الترجي.

وكان الاتحاد الإفريقي أصدر أمس الأربعاء عقوبات قوية ضد نادي الترجي التونسي، بإيقاف مدربه معين الشعباني ومساعده مجدي تراوري 4 مباريات، بالإضافة لإيقاف خليل شمام 6 مباريات، وعبد الرؤوف بن غيث 4 مباريات وتغريم النادي 140 ألف دولار.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37