أخبار عاجلة
الزمالك والترجي التونسي

ماذا قالت الصحف التونسية عقب تأهل الزمالك على حساب الترجي ؟

أحمد العدوي


خسر الزمالك المصري امس الجمعه امام مضيفه الترجى التونسي بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت على الملعب الأولمبي برادس العاصمه التونسية فى إياب الدور ربع النهائي من بطولة دورى أبطال أفريقيا لكن رغم الخسارة تاهل الزمالك المصرى إلى الدور نصف النهائي بفضل تفوقه فى مباراة الذهاب بنتيجه ثلاثه اهداف مقابل هدف ليصعد الفريق الأبيض بمجموع المبارتين بنتيجه ثلاثه أهداف مقابل هدفين.

نستعرض لكم من خلال السطور التاليه اهم عناوين الصحف التونسية عقب تاهل الزمالك على حساب الترجى التونسي إلى الدور نصف النهائي من بطولة دورى أبطال أفريقيا وهى كالتالي :

١_ صحيفه الشروق التونسية

كان عنوان صحيفه الشروق التونسية الزمالك الى نصف النهائي وقالت الصحيفه ان رغم خسارة الفريق الأبيض امس بهدف نظيف الا انه حسم بطاقه الترشح للدور نصف النهائي من القاهرة بفضل انتصاره بثلاثه أهداف مقابل هدف فى مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

٢_ صحيفه الصباح التونسية

كان عنوان صحيفه الصباح رغم الفوز الترجى يودع دورى الابطال واشارت الصحيفه رغم الهدف المبكر أكدت ان الترجى فشل فى تحقيق الهدف الثاني طوال أحداث المباراة ليودع البطولة من الدور ربع النهائي من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

٣_صحيفه foot 24 التونسية

كانت عنوانها الترجى ينتصر ولايمر وأكدت الصحيفه ان بطل أفريقيا فشل فى تعويض هزيمته فى مباراة الذهاب فى القاهرة بثلاثه أهداف مقابل هدف ليخرج من الدور ربع النهائي من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37