أخبار عاجلة
دوري أبطال إفريقيا

مباريات «السبت»7 مارس 2020 : الأهلي وصن داونز.. ليفربول وبورنموث

شهاب طارق


يقدم لكم “إلعب كورة” خريطة مباريات الغد 7 مارس 2020، مواعيد المباريات والقنوات الناقلة لها، والملاعب التي ستقام عليها.


ففي إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، يواجه مازيمبي الكونغولي فريق الرجاء البيضاوي المغربي ، في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، على قناة بي أن سبورت 6 إتش دي.


ويحل الأهلي ضيفا على صن داونز الجنوب إفريقي على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في الثالثة عصرا، على قناة بي إن سبورت إتش دي 1.


ويستضيف النجم الساحلي التونسي فريق الوداد البيضاوي المغربي على الملعب الأوليمبي برادس في التاسعة مساءا على قناة بي إن سبورت إتش دي 1.


وفي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يستضيف ليفربول فريق بورنموث على ملعب أنفيلد، وذلك في إطار الجولة التاسعة والعشرون من البريميرليج، في الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة على قناة بي إن سبورت 2 إتش دي.


ويستضيف كريستال بالاس فريق واتفورد في الخامسة مساءا، على ملعب سيلهرست بارك ضمن الجولة ذاتها على قناة بي إن سبورت 8 إتش دي.


ويواجه ساوثهامبتون نيوكاسل على ملعب سانت ميريز في الخامسة مساءا على قناة بي إن سبورت 4 إتش دي، ويستضيف وولفرهامبتون فريق برايتون في الخامسة مساءا على قناة بي إن سبورت إتش دي 1.


ويستضيف أرسنال وستهام يونايتد في الخامسة مساءا على إستاد الإمارات في الخامسة مساءا على قناة بي إن سبورت 2 إتش دي.


ويلتقي شيفيلد يونايتد مع نورويتش سيتي في الخامسة مساءا على قناة بي إن سبورت 12 إتش دي.


بينما يحل توتنهام هوتسبير ضيفا على بيرنلي في السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب الأخير ملعب تيرف مور على قناة بي إن سبورت 2 إتش دي.


وفي إطار الجولة السابعة والعشرون من الدوري الإسباني “الليجا” يلتقي إيبار مع مايوركا في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة على قناة بي إن سبورت 3 إتش دي.


ويستضيف أتلتيكو مدريد فريق أشبيلية في الخامسة مساءا على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية، ضمن الجولة ذاتها على قناة بي إن سبورت 3 إتش دي، كما يستضيف برشلونة فريق ريال سوسيداد في السابعة والنصف مساءا، على قناة بي إن سبورت 3 إتش دي.


وتختتم مواجهات الأسبوع ال27 من الليجا بلقاء خيتافي سيلتا فيجو في العاشرة مساءا.


وضمن الجولة ال25 من الدوري الألماني يواجه فريق شالكه هوفنهايم في الرابعة والنصف عصرا، ويلتقي فولفسبورج مع لايبزيج، وهيرتا برلين أمام فيردر بريمن وباير ليفركوزن مع آينتراخت فرانكفورت، وفرايبورج أمام يونيون برلين في الرابعة والنصف عصرا.


بينما يحل بروسيا دورتموند ضيفا على بروسيا مونشجلادباخ في السابعة والنصف مساءا على قناة بي إن سبورت 5 إتش دي.


وفي بطولة الدوري الفرنسي يحل باريس سان جيرمان ضيفا على فريق ستراسبورج في إطار الجولة الثامنة والعشرون من البطولة على قناة بي إن سبورت 6 إتش دي، في تمام السادسة والنصف مساءا.


ويلتقي ميتز مع نيم أولمبيك في التاسعة مساءا ضمن نفس الجولة على قناة بي إن سبورت إتش دي 10.


ويواجه كل من ريمس أمام بريست، وديجون مع تولوز في التاسعة مساءا، ويحل موناكو ضيفا على فريق نيس في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على قناة بي إن سبورت 6 إتش دي.


ويواجه أنجيه فريق نانت في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.


وفي إطار الأسبوع ال24 من الدوري البرتغالي يلتقي تونديلا مع بوافيستا في الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، ويواجه فيتوريا سيتوبال بنفيكا في الثامنة مساءا، ويستضيف بورتو فريق ريو آفي في العاشرة والنصف مساءا على ملعب الدراجاو بمدينة بورتو البرتغالية.


وعربيا، يحل التعاون السعودي ضيفا على فريق أبها في الثالثة والربع عصرا بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة الحادية والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.


ويستضيف النصر السعودي فريق الفيصلي في إطار نفس الجولة في تمام الساعة “5:40” مساءا بتوقيت القاهرة، ويستضيف الهلال نادي الإتفاق الساعة “7:40” مساءا.


وضمن الجولة العشرون من الدوري المغربي يستضيف فريق الجيش الملكي الفتح الرباطي في الخامسة مساءا، ويلتقي مولودية وجدة مع إتحاد طنجة في السابعة مساءا.


وفي بطولة دوري نجوم قطر، يواجه السيلية فريق الدحيل في تمام الساعة “3:55” عصرا بتوقيت القاهرة، في إطار الأسبوع السابع عشر من المسابقة.


ويواجه الريان السد القطري في لقاء القمة ضمن الجولة ذاتها من الدوري القطري، في السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37