أخبار عاجلة

دوري الابطال : الاهلي يتعادل مع صن داونز 1/1 في الشوط الاول .. فيديو

إنتهت أحداث الشوط الاول بين فريقي النادي الاهلي ونظيرة فريق صن داونز بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ، في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد لوكاس موريبي ضمن مباريات إياب دور الـ 8 من دوري أبطال إفريقيا.

تقدم النادي الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة ٢١ من أحداث مباراة ، من ضربة ثابتة نفذها التونسي على معلول امام مرمى فريق صن داونز قبل أن ترتطم الكرة في قدم مابوي لاعب صن داونز وتسكن شباك فريقه.

وكاد الأهلي يضيف الهدف الثاني، لكن تعادل الفريق الجنوب إفريقي من هجمة مرتدة سريعة عن طريق اللاعب جاستن في الدقيقة ٢٦ من عمر المباراة .

بدأ الأهلي المباراة بالتشكيل التالي:”

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – علي معلول – أحمد فتحي.
خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – محمود متولي – جيرالدو – جونيور أجايي.
خط الهجوم: أليو بادجي.

بدأ الشوط الأول بهجوم مبكر من لاعبي صن داونز حيث نجح محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في إنقاذ أول فرصة بعد تصديه لتسديدة من لاعب صن داونز.

وفي الدقيقة 14 يتبادل السولية الكرة مع معلول ويرسل الأخير عرضية من الجبهة اليسرى تمر دون خطورة على مرمى اونيانجو حارس صن داونز.

ويبدأ بعدها الأهلي التحرك لضغط لاعبي صن داونز في ملعبهم، حيث يحصل الأهلي على ضربة حرة مباشرة من الجبهة اليمنى يتصدى لها علي معلول الذي يرسلها عرضية يحولها مابويه مدافع صن داونز في شباك فريقه ليحرز الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 21.

ويبدأ بعدها الأهلي في تكثيف الضغط علي صن داونز بحثا عن الهدف الثاني قبل أن ينجح سيرينو لاعب صن داونز في إدراك هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 26.

ويحصل صن داونز على ضربة ركنية في الدقيقة 31 تنتهي دون خطورة علي دفاع الأهلي.

ويحصل صن داونز مجددا على ضربة ركنية جديدة تنتهي برأسية في يد محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.
ويحصل احمد فتحي مدافع الأهلي على الكارت الأصفر في الدقيقة 33 بعد عرقلة فيلاكاتزي لاعب صن داونز.
ويستمر التألق الدفاعي من لاعبي الخط الخلفي للأهلي ويسقط ياسر إبراهيم مدافع الفريق للإصابة في الدقيقة 35 ويغادر الملعب مؤقتا لتلقي العلاج ويعود بعدها مباشرة .

وتستأنف المباراة من جديد وتستمر محاولات الفريقين، ولاحت للأهلي قبل نهاية الشوط فرصة تسجيل الهدف الثاني من هجمة مرتدة سريعة لكن جانب التوفيق أليو بادجي بعدما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء لتضيع الفرصة.
وتمر الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لينتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37