أخبار عاجلة
جمال السلامي المدير الفني للرجاء المغربي

جمال السلامى … الوطنى الوحيد فى نصف نهائي دورى الابطال

أحمد العدوي

بات المغربى جمال السلامى مدرب الرجاء المغربى المدرب الوطنى الوحيد بين انديه المربع الذهبي لبطولة دورى أبطال أفريقيا ٢٠٢٠.

وصعد الى المربع الذهبي كلا من الرجاء المغربى الذى يقوده المدرب المغربى جمال السلامى على حساب فريق مازبمبى الكونغولى بمجموع المباراتين بنتيجه ١/٢ بينما صعد فريق الزمالك المصري الذى يقوده المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون على حساب الترجى التونسي بمجموع المباراتين بنتيجه ثلاثه أهداف مقابل هدفين وصعد الاهلى المصرى الذى يقوده المدرب السويسري رينه فايلر على حساب صن داونز الجنوب أفريقي بمجموع المباراتين بنتيجه ثلاثه أهداف مقابل هدف وصعد الوداد المغربي الذى يقوده المدرب الاسباني جاريدو على حساب النجم الساحلى التونسي بمجموع المباراتين بهدفين مقابل هدف.

ليبقى المدرب جمال السلامى مدرب الرجاء المغربى المدرب الوطنى الوحيد فى الدور نصف النهائي من بطولة دورى أبطال أفريقيا. الجدير بالذكر ان الزمالك المصري سيلاقى الرجاء المغربى فى الدور نصف النهائي حيث يقام لقاء الذهاب احد ايام ٢.١ مايو المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب على ان يقام لقاء الاياب احد ايام ٧.٦ مايو المقبل على ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية.

وفى مباراة نصف النهائي الاخر يلتقى الوداد المغربي مع الاهلى المصرى حيث سيقام لقاء الذهاب احد ايام ٢.١ مايو المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب على أن يقام لقاء الاياب احد ايام ٧.٦ مايو المقبل على ملعب القاهرة الدولي بالعاصمه المصرية.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37