أخبار عاجلة
ياسر عبد العزيز

بالفيديو.. ياسر عبد العزيز: مباراة صن داونز السبب الحقيقي في إستقالة تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي

شهاب طارق


كشف الناقد الرياضي ياسر عبد العزيز نائب رئيس تحرير الأخبار السبب الحقيقي في إستقالة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي.


حيث كشف عبد العزيز أن السبب الحقيقي للإستقالة هو مباراة الأهلي أمام صن داونز، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، والتي إنتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد.


وتساءل عبد العزيز: “إيه المشكلة يعني أنه هو يصرف مكافآت للاعبية النادي الأهلي من جيبه، وإيه المشكلة لما يعمل رحلة جماهيرية في جنوب إفريقيا في مباراة صعبة زي دي، وهو يعبر عن عشقه للنادي الأهلي بهذا الشكل”، مؤكدا أنه لا يرى في ذلك أية مشكلة.


وأشار ياسر إلى أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ليس لديه أية مشكلة في ذلك، وأشار كذلك إلى أنه لم يحدث أي رد فعل من جانب الخطيب تجاه رسالة العتاب التي وجهها له تركي آل الشيخ، مشيرا إلى أن ما فعله الخطيب هو “تصرف عقلاني”.


ونوه عبد العزيز إلى أنه ليس مع أحد من الطرفين ولا ضد أحد منهما، إنما هو يتحدث ب”صوت العقل”، مشيرا إلى أن القصة التي ظهرت للجمهور وللقاصي والداني أن الكابتن محمود الخطيب يحب تركي آل الشيخ، وتركي آل الشيخ يحب الكابتن محمود الخطيب، مشيرا إلى أن الخطيب لن يفرط في تركي، وتركي لن يفرط في الخطيب، ولا سيما في بعض المواقف، خصوصا وأن الكرة المصرية حاليا تمر بمنعطف سيئ.


ولفت ياسر إلى أن لغة الكراهية ملأت الشارع الرياضي في مصر الفترة الحالية.


ودعا ياسر إلى أن جماهير كل من الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري وكافة الجماهير بمختلف أشكاله وألوانه أن يكونوا “يدا واحدة” ضد التعصب، وأن نرفع شعار “الإنتماء أخلاق”، لأن ذلك يعد مهما في تلك المرحلة الحالية.


وأضاف ياسر أنه علم من مصادره في النادي الأهلي أن مجموعة “العصافير وصبيان السوشيال ميديا” من المسؤولين يجلسون مع الكابتن محمود الخطيب هم وراء توتر العلاقة بين تركي آل الشيخ والخطيب.


وأعرب ياسر عن أمنياته بأن يعي الخطيب الدرس جيدا وأن يعي تركي آل الشيخ الدرس جيدا، مشيرا إلى أن الموضوع لا يستحق كل ذلك.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37