أخبار عاجلة
مصر والمغرب

صراع مصرى مغربى…. على السياده الأفريقية العربية

أحمد العدوي

ينتظر الأنديه المصريه و المغربيه مواجهات قويه على الصعيد الأفريقي وذلك فى الأدوار النهائية من بطولة دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية وعلى المستوى العربى من خلال منافسات بطوله كأس محمد السادس للانديه الابطال، وذلك من خلال مباراتى الاهلى المصرى والوداد المغربى والزمالك المصرى والرجاء المغربي فى الدور نصف النهائي من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

١_دورى أبطال أفريقيا ( الدور نصف النهائي)

يلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي فى مباراة الذهاب احد ايام ٢.١ مايو المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب على أن يقام لقاء الاياب احد ايام ٧.٦ مايو المقبل على ملعب القاهرة الدولي بالعاصمه المصرية.

بينما سيلتقى الاهلى فريق الوداد المغربي فى مباراة الذهاب احد ايام ٢.١ مايو المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب على أن يقام لقاء الاياب احد ايام ٧.٦ مايو المقبل على ملعب القاهرة الدولي بالعاصمه المصرية.

٢_كاس الكونفدرالية الأفريقية

من المتوقع ان يشهد نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية هذ العام صراع مصرى مغربى حيث يلتقى فريق بيراميدز المصري امام فريق حوريا الغينى فى الدور نصف النهائي حيث سيقام لقاء الذهاب بالقاهرة يوم ٣ مايو المقبل على أن يكون لقاء الاياب فى غنيا يوم ١٠ مايو المقبل.

وسيقام لقاء نصف النهائي الاخر من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ببن فريق نهضه بركان المغربى ومواطنه فريق حسنيه اغادير المغربى حيث سيقام لقاء الذهاب يوم ٣ مايو المقبل على أن يكون لقاء الاياب يوم ١٠ مايو المقبل.

وفى حاله تخطى فريق بيراميدز المصري عقبه حوريا الغينى سيكون نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا العام ٢٠٢٠ مصرى مغربى مثلما حدث فى نسخه العام الماضي عام ٢٠١٩ عندما تقابل فريق الزمالك المصري مع فريق نهضة بركان المغربى وتوج الفريق الأبيض بكأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى فى تاريخه.

٣_كاس محمد السادس للانديه الابطال (اياب الدور نصف النهائي)

سيكون يوم ١٥ مارس المقبل موعد مع صراع مصرى مغربى اخر ولكن على المستوى العربي عندما يحل فريق الاسماعيلي المصري ضيفا على فريق الرجاء المغربى فى إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للانديه الابطال على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب علما بأن مباراة الذهاب قد حسمها الاسماعيلي بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت على ملعب الإسماعيلية فى فبراير الماضي.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37