أخبار عاجلة
ياسر عبد العزيز

بالفيديو.. ياسر عبد العزيز: فرجاني ساسي مهدد بالغياب عن الأدوار النهائية بدوري الأبطال بسبب الإيقاف

شهاب طارق


قال الناقد الرياضي ياسر عبد العزيز نائب رئيس تحرير الأخبار أن التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك مهدد بالغياب عن المشاركة مع الزمالك في خوض الأدوار النهائية بدوري أبطال إفريقيا، بسبب الإيقاف.


حيث قال ياسر أن اللاعب مهدد بعدم المشاركة مع الفريق على الصعيد المحلي أو الإفريقي، بسبب إحتمالية إيقافه، بعد تقدم الترجي التونسي الذي كان يلعب فرجاني ساسي في صفوفه بشكوى إلى الإتحاد الدولي وقام بتصعيد الأمر مطالبا إدارة نادي النصر السعودي الذي كان ساسي لاعبا في صفوفه بدفع مستحقاته المالية الخاصة به من صفقة إنتقال اللاعب من النصر إلى نادي الزمالك، وفي حال عدم دفع النادي السعودي للترجي مستحقاته المالية عن صفقة إنتقال اللاعب من النادي للمارد الأبيض، ربما يحصل الترجي على حكم بإيقاف اللاعب التونسي، وبالتالي فالضرر سيقع على الزمالك بشكل غير مباشر، وفي هذه الحالة المتضرر سيكون اللاعب فرجاني ساسي ونادي الزمالك.


وأعرب ياسر عن أمنياته بعدم تصعيد هذه الأزمة خلال الساعات القادمة، وأن يتم الحفاظ على النجم التونسي الموهوب فرجاني ساسي، حتى يستطيع المشاركة مع الزمالك في المباريات القادمة، مشيرا إلى أن الفريق تنتظره تحديات كبيرة أهمها مباراة الرجاء البيضاوي المغربي في الدور نصف النهائي من دوري الأبطال.


ولفت ياسر إلى أن جماهير الزمالك بدأت تتعاظم لديه أحلام التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، والفريق مهيئ لذلك بعد فوزه بلقب بطولتي السوبر الإفريقي والمحلي ومروره بأفضل حالاته خلال الفترة الأخيرة.


تجدر الإشارة إلى أن الزمالك تعاقد مع فرجاني ساسي قادما من النصر السعودي، وكان لاعب الوسط التونسي قد إنتقل إلى النصر قبل إنتقاله لصفوف الزمالك قادما من الترجي التونسي مقابل 2 مليون يورو، ولم يظل اللاعب في صفوف النادي السعودي سوى فترة قليلة، ثم إنتقل إلى الزمالك.


وعندما إنتقل ساسي إلى القلعة البيضاء قادما من النصر، تجاهلت إدارة نادي النصر السعودي المستحقات المالية لنادي الترجي التونسي، الخاصة برحيل اللاعب من فريق “الدم والذهب” إلى الفريق السعودي، وهو ما ترتب عليه تقديم الترجي شكوى للفيفا للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لدى النصر عن صفقة إنتقال اللاعب إلى النصر قادما من الفريق التونسي.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37