أخبار عاجلة
اللاعب عز الدين بهادر لاعب فريق 6 أكتوبر

بالفيديو.. الفيفا يسلط الضوء على إنجاز لاعب فريق 6 أكتوبر عز الدين بهادر

شهاب طارق


خطف لاعب فريق 6 أكتوبر عز الدين بهادر البالغ من العمر الرجل ذو السبعينات من عمره أنظار العالم بأكمله، بعد أن أصبح أكبر لاعب سنا في تاريخ العالم يسجل هدفا في مباراة رسمية.


وشارك اللاعب البالغ من العمر 75 عاما قبل أيام قليلة في مباراة فريقه 6 أكتوبر أمام غينياس بدوري الدرجة الثالثة، وأحرز هدفا كسر به الرقم القياسي المسجل بإسم كازويوشي ميورا لاعب فريق يوكوهاما الياباني البالغ من العمر 50 عاما، كأكبر لاعب يسجل هدفا في مباراة رسمية في كرة القدم.


حيث كتب الإتحاد الدولي “الفيفا” في صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر): “المصري عز الدين بهادر لعب مباراته الأولى وسجل أول أهدافه مع فريقه 6 أكتوبر الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة وأصبح أكبر لاعب سنا يسجل في مباراة رسمية بعمر 75 سنة”.


ويستعد بهادر لتسجيل إسمه في موسوعة جينيس القياسية برقم قياسي آخر، بصفته أكبر لاعب في تاريخ كرة القدم، وتشترط “جينيس” مشاركة بهادر في مباراتين رسميتين كاملتين مع أحد الأندية المسجلة رسميا في إتحاد الكرة حتى يتسنى له دخول الموسوعة.


وسيحضر مندوبو جينيس المباراة الثانية لتقييم أداء بهادر قبل تسجيله، وذلك عندما يشارك اللاعب مع فريق 6 أكتوبر في مباراته الثانية.


يذكر أن الرقم القياسي الحالي مسجل بإسم إسحاق حايك لاعب الكيان الصهيوني “73” عاما، حيث أنه تولى حراسة مرمى فريق نادي إروني العام الماضي.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37