أخبار عاجلة

جاريدو :الزمالك الاقوى والاهلى الأضعف فى المربع الذهبي

احمد العدوى

اكد المدرب الاسباني خاوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للفريق الوداد المغربى انه يتمنى مواجهه فريق الرجاء المغربى فى المباراة النهائية لبطولة دورى ابطال أفريقيا عام ٢٠٢٠.

ويلتقى فريق الرجاء المغربى مع نظيره الزمالك المصري فى الدور نصف النهائي من بطولة دورى ابطال أفريقيا حيث سيقام لقاء الذهاب احد ايام ٢.١ مايو المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب على أن يقام لقاء الاياب احد ايام ٩.٨ على ملعب القاهرة الدولي بالعاصمه المصرية.

بينما يقام لقاء نصف النهائي الاخر من بطولة دورى ابطال أفريقيا بين الاهلى المصرى والوداد المغربى حيث سيقام لقاء الذهاب احد ايام ٢.١ مايو المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب على أن يقام لقاء الاياب احد ايام ٩.٨ مايو المقبل على ملعب القاهرة الدولي بالعاصمه المصرية.

وأكد جاريدو فى تصريحات الصحفيه المنتخب المغربيه انه يفضل مواجهه الرجاء المغربى لانه سبق وان تولى قيادة الأخضر المغربى فى العام الماضي ويعلم كل كبيره وصغيره عن الفريق البيضاوي مثلما حدث مع فريق النجم الساحلى التونسي الذى تفوق عليه فى الدور ربع النهائي من البطوله بعد ايام قليله من رحيله عن تدريب الفريق الساحلى.

وتابع جاريدو تصريحاته عن الفريق الاقوى فى المربع الذهبي الافريقي قائلا الزمالك يقدم مردود طيب مع المدرب الفرنسي كارتيرون لقد استطاع الفوز على الترجى التونسي بطل البطوله فى اقل من اسبوع وهذا يدل على مدى قوة الفريق الأبيض حيث فاز عليه فى دورى الابطال وكاس السوبر الافريقي بينما اكد المدرب الاسباني ان فريق الرجاء المغربى يعد ثانى اقوى الفرق فى المربع الذهبي ووضع فريقه الوداد فى المرتبه الثالثه متجنبا منافسه فى الدور نصف النهائي الاهلى المصرى.

واختتم جاريدو تصريحاته بالتأكيد على ان الوداد سيظهر بقوه فى الأدوار النهائية متوقعا فوز فريقه الوداد بالبطولة حال وصوله الى المباراة النهائية ايا كان المنافس الزمالك او الرجاء.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37