أخبار عاجلة

تفاصيل “خناقة” رمضان صبحي وبادجي في تدريب الأهلي

نشبت مشادة قوية بين رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وزميله المهاجم السنغالي أليو بادجي نجم الفريق الأحمر خلال التدريبات الجماعية اليوم الاثنين والذي أقيم على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة ، حيث قام بادجي في إحدى الكرات المشتركة بالتدخل على رمضان صبحي بقوة، ليقوم الأخير بدفع المهاجم السنغالي في صدره، لتنشب مشاداة كبيرة بينهما.

وحدثت المشادة الكبيرة في حضور الثنائي رينيه فايلر المدير الفني وسيد عبد لحفيظ مدير الكرة ولم يتمكنا من السيطرة على الموقف، ليقرر فايلر المدير الفني للفريق الأحمر إلغاء التدريب الجماعي للفريق وعدم إستكمالة ، وبعد إلغاء المران دخل رمضان صبحي لغرفة خلع الملابس ليقوم بسب بادجي ويدخل في مشاداة كلامية آخري مع سيد عبد الحفيظ أمام جميع اللاعبين.

وحاول لاعبي فريق النادي الأهلي حاولوا السيطرة على أعصاب رمضان صبحي المنفلتة وتهدئته ليأمر فايلر عبد الحفيظ بتوقيع عقوبة مالية على رمضان وبادجي.

وقرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توقيع غرامة ماديه مغلظة على ثنائي الفريق، بسبب خناقة التي أقيمت فى التدريبات.

واشتبك رمضان صبحي نجم الفريق مع السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق، بسبب التدخلات القوية خلال التدريبات، خاصةً أن رمضان صبحي عائد من إصابة مؤخرًا.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37