أخبار عاجلة
دانييلي روغاني

نجم يوفنتوس يكشف تفاصيل إصابته ب”كورونا”

شهاب طارق


تحدث مدافع يوفنتوس الإيطالي دانييلي روغاني عن تفاصيل إصابته بفيروس كورونا المستجد أمس قائلا أنه “على ما يرام” بعد أن أصبح أول لاعب كرة قدم من الأندية الكبيرة تثبت إصابته بالفيروس، معربا عن أمله في أن تكون إصابته قد أدت إلى رفع مستوى الوعي لدى الجميع.


وقال روغاني في تصريحات لقناة نادي يوفنتوس: “أنا على ما يرام، أريد تهدئة مخاوف الجميع، لم تظهر علي الأعراض الخطرة التي نسمع عنها قطعا، لذا أعتبر أنني محظوظ”.


وأضاف: “ومع ذلك، كانت صدمة حقيقية لأنني كنت الأول بين لاعبي كرة القدم، آمل في أن يكون هذا الموضوع قد ساعد على زيادة الوعي، لا سيما لدى أولئك الذين لم يفهموا خطورة هذه المشكلة”.


ووجه مدافع فريق السيدة العجوز صاحب ال25 عاما الموجود حاليا في الحجر الصحي الإلزامي في غرفة في الفندق التابع لفريقه في مدينة تورينو الإيطالية رسالة شكر لمشجعيه، قائلا إن “الكثير من الناس كتبوا لي وأنا أشكرهم، سأتجاوز ذلك، سنتخطى هذا وأتمنى أن نخرج جميعا منه أكثر قوة”.


وكان دانييلي روغاني أول لاعب في الدوريات الأوروبية تثبت إصابته بفيروس “كوفيد-19” بحسب ما أعلن نادي يوفنتوس الأربعاء الماضي.


وقال النادي المتوج بلقب بطولة إيطاليا في المواسم الثمانية الأخيرة في بيان له: “جاءت نتيجة الفحوصات (التي خضع لها روغاني) إيجابية، سيقوم النادي حاليا بجميع العزل المطلوبة بحسب القوانين، من ضمنها ما يتعلق بالأشخاص الذين كانوا على إحتكاك معه”.


وهي المرة الثانية التي يتوجه فيها روغاني لمشجعي فريق السيدة العجوز منذ تأكيد إصابته بفيروس كورونا، إذ طمأنهم بعد ساعات من ذلك بمنشور في صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” أكد فيه أنه بخير، داعيا الجميع إلى إحترام الإجراءات للحد من إنتشار الفيروس.


وتعد إيطاليا أكثر دول أوروبا تأثر بفيروس كورونا المصنف وباء عالميا من منظمة الصحة العالمية، وحتى صباح أمس الإثنين سجلت البلاد 1809 حالة و24747 إصابة، بحسب وكالة “فرانس برس” نقلا عن مصادر رسمية.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37