باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك

الترجى ينفى التفاوض مع كاريترون ويؤكد تمسكه بالشعبانى

احمد العدوى

اكد وليد العارم المدير التنفيذي للنادى الترجى التونسى ان إدارة نادى الترجى لاتنوى الاستغناء عن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى معين الشعبانى مؤكدا انه حدث اجتماع بينه وبين رئيس النادي حمدى المدب الذى جدد فيه الثقه فى الجهاز الفنى بقياده المدير الفنى معين الشعبانى.

وكانت هناك تقارير صحفية أفادت بنيه بطل أفريقيا بإنهاء فترة مدرب الفريق معين الشعبانى والاستعانه بمدرب الزمالك المصرى الفرنسي باتريس كاريترون خاصه بعد الخروج من الدور ربع النهائي من بطولة دورى أبطال أفريقيا امام الزمالك المصرى.

وأكد العارم فى تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للفريق التونسى ان إدارة الترجى لم تفكر في التخلى عن الشعبانى او الاستعانه بكارتيرون باى شكل من الأشكال مؤكدا نسعى للتحقيق بطولتى الدورى والكأس عقب الخروج من بطولة أفريقيا.

يذكر ان كاريترون مدرب فريق الزمالك المصرى تفوق على الشعبانى من قبل فى بطوله السوبر الأفريقي مرتين بواقع مرة مع الرجاء المغربى فى العام الماضي ٢٠١٩ ومرة فى العام الحالى ٢٠٢٠ مع الزمالك المصرى الى جانب تفوقه عليه فى الدور ربع النهائي من بطولة دورى أبطال أفريقيا حيث فاز بمجموع المباراتين بنتيجه 2/3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *