أخبار عاجلة

حسام عاشور معلقا على تغريدة الحضرى : لم أهرب من الاهلى !

رد النجم الاهلاوى الشهير حسام عاشور فى تصريح خاص لموقع” العب كورة” على تغريدة عصام الحضرى حارس مرمى الاهلى الأسبق.

وقال حسام عاشور : انا مؤمن بتداول الأجيال ولكننى مازلت قادرا على العطاء ومازلت أشعر بذلك ، انا فعلت كل شئ من أجل الاهلى وامضيت حياتى كلها داخل جدرانه منذ أن كنت ناشئا وحتى وصلت إلى قمة المجد .

وكان عصام الحضري لاعب الأهلي السابق قد حرص علي توجيه نصيحة ل حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد استغناء القلعة الحمراء عن خدماته نهاية الموسم الجاري.

ونشر الحضري عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي العالمي تويتر قائلاً :” بصديقي و اخي الصغير حسام عاشور :هذه هي كرة القدم (متقلبة) لا تعطي دائما بل تأتي أحيانا على من صنعوا جزء من تاريخها “.

وأضاف الحضري قائلاً :” لك العبرة في أمثال كثيره ،، لكنني أعرف أنك الآن غير مستقر الفكر لانه حدث ما لم تتوقعه وغير مدرك له لكن عليك اتخاذ القرار السليم يا ابن ال ٣٤ عاما “.

ــ التعليق

رسالة الحضرى فى حقيقة الأمر هى رسالة منه لمجلس إدارة النادى الأهلى ..وكلامه يوحى فى حقيقة الأمر لما تعرض له هو من موقف مشابه على حد تعبيره عندما لفظه الأهلى عقب رحيله لسيون السويسرى ..وان هذا الأمر ليس بالجديد..فقد حدث معه شخصيا . بالقطع دون الإيحاء المباشر نحو ذلك.

أما تصريحات عاشور من وجهة نظر الموقع وهو مالم يقوله اللاعب الخلوق ضمنيا فإنه يريد أن يقول : انا لاعب مختلف ولم أهرب من النادى والدليل قوله مضيت حياتى كلها داخل جدران الاهلى .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37