أخبار عاجلة

حقيقة إلغاء دوري الابطال والكونفيدرالية بعد تفشي فيروس كورونا

أفادت تقارير صحفية عبر صحيفة المنتخب المغربية ، عدم وضوح الرؤية بشأن خوض مباريات دور الذهاب لدور نصف نهائي ببطولة ابطال افريقيا أو الغاء البطولة بشكل نهائي بسبب انتشار وتفشي فيروس كورونا .

وكشف فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم ، ونائب رئيس الاتحاد الافريقي “الكاف” خلال تصريحات صحفية نقلتها الصحيفىة المغربية عن مصير البطولات الافريقية سواء دوري الأبطال أو كأس الكونفدرالية حيث أنة لا أحد يعرف اخر تطورات الوضع الصحي فى البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا في بعض الدول في قارة أفريقيا .

وأوضح “:”، نحن اليوم منشغلون بتطورات الوضع الصحي في القارة بسبب كورونا الذي ينتشر بشكل مخيف ، مشددا على أن أحمد أحمد ريئس الاتحاد الأفريقي وجه رسالة لكل لدول الأفريقية وخاصة أعضاء العائلة الكروية داخل القارة ، وأن الكاف منشغل بهذا الوضع السيئ ، وأنها اتخذت ما يلزم من قرارات مثل تأجيل مباريات التصفيات الأفريقية وتأجيل بطولة أمم إفريقيا للمحليين

وواصل :”، يفصلنا 40 يوما عن موعد نصف نهائي الأبطال والكونفدرالية ، وسنتخذ بلا شك القرار الذي يصب في مصلحة الكل ويضمن صحة وسلامة الجميع”.

وأكمل” نائب رئيس الاتحاد الافريقي “الكاف” ، ان بالنسبة لي لا يشغلني في الوقت الحالي غير الوضعية الصحية والتي اتخذت إزاءها كل الدول، ومن ضمنها المغرب، إجراءات صارمة قيدت حركة المواطنين للحيلولة دون تفشي الداء.

واختتم ، أن علينا أن ننتظر لنقرر بعد ذلك بشأن هذه المواعيد وغيرها نصف نهائي الأبطال والكونفدرالية، لطالما أننا سنعمل على إعادة برمجة المسابقات بما يتلاءم مع المستجدات.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37