الرئيسية / دوريات وبطولات / مروان محسن : أطفال السوشيال ميديا بتهاجمني .. فيديو

مروان محسن : أطفال السوشيال ميديا بتهاجمني .. فيديو

قال مروان محسن مهاجم النادي الأهلي، إنه يشعر بالحزن، للهجوم الذى يتعرض عليه عبر منصات السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية.

وأضاف “مروان محسن”، خلال تصريحات على قناة «صدي البلد»، إنه يتعرض للهجوم والسخرية، بشكل لا يمكن وصفه ولا يستطيع ترجمته، سواء ظهر بشكل جيد أو العكس، مشددا :” أسرتي تتابع تلك الأمور، وبيصعب عليا نفسي، ولكن في النهاية بعض الأطفال ليس لهم أهمية، يديرون الصفحات على السوشيال”.

وأكمل مروان محسن، إنه مستمر في التدريبات داخل المنزل للحفاظ على لياقته البدينة في ظل توقف المسابقة، فضلا عن انتظامه في تناول الطعام الصحي للابتعاد عن زيادة الوزن.

وأشار مروان محسن، إنه يشتغل على نفسه بشكل جيد، ويحصل على دعم المدرب السويسري رينيه فايلر، ويعطي له الثقة دائما وينصحه بعدم الالتفات لأحد.

وبسؤاله عن أفضل المهاجمين في مصر قال : “مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، لاعب جيد للغاية وأرى أنه مستقبل المنتخب، أتمنى أن لا يستمع لأحد ويستمر في تألقه”.

وأتم حديثه قائلا : ” الأهلي لم يتحدث معي بشأن تمديد تعاقدي”.

عن رضا خليل

شاهد أيضاً

الاعلام الرياضى يحتفل بميلاد طاهر أبوزيد .. صور وفيديوهات

لم يكن الأربعاء الموافق أول أبريل ٢٠٢٠ عاديا فى مختلف وسائل الإعلام الرياضى المسموع والمقروءة والمرئى حيث احتفى كل نجوم الإعلام الرياضى بيوم ميلاد أسطورة كرة القدم المصرية الكابتن طاهر أبوزيد نجم الاهلى ومصر الأسبق ووزير الدولة للشئون الرياضية فى حكومة ثورة يونيو المجيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *