الرئيسية / الأخبار / نجم الاهلي : وليد سليمان السبب فى إصابة محمد محمود بالصليبي ..فيديو

نجم الاهلي : وليد سليمان السبب فى إصابة محمد محمود بالصليبي ..فيديو

قال عمار حمدي ، لاعب الأهلى المعار لطلائع الجيش، إن إصابة زميله محمد محمود لاعب القلعة الحمراء، جاءت بعد تدخل عنيف من جانب وليد سليمان في التدريبات.

وأضاف عمار حمدي، خلال برنامج «الماتش» ، الذى يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدي البلد»، إن وليد سليمان تدخل على محمد محمود في التدريبات، وأصيب على أثرها محمد بالرباط الصليبي في المرة الثانية.

وأوضح عمار حمدي أن وليد سليمان لاعب مميز ونجم كبير وله تاريخ في النادي الأهلي وقدوة يتخذ بها، متمنيا الشفاء العاجل لمحمد محمود، خاصة أنه لاعب ذات موهبة كبيرة.

كما تحدث عن الدوري المصري قائلا :” أبلغني أحد مسئولى طلائع الجيش بإحتمالية إلغاء الموسم، أتمنى بالطبع أن يستمر الدوري هذا الموسم “.

وعن مستقبله، قال :” شوقي غريب كان ينصحني دائما بضرورة المشاركة فى المباريات، ولهذا فضلت الرحيل عن الأهلى على سبيل الإعارة، وهو ماقد يحدث مجددا فى حال إنتهاء إعارتى مع الطلائع وعودتي لدكة بدلاء الأهلى”.

وأتم قائلا :” أفضل فترة فى حياتي كانت مع الاتحاد السكندري، وقد أخوض تجربة جديدة مع زعيم الثغر فى المستقبل وفى النهاية، فهدفي الأول هو الإحتراف الخارجي”.

عن رضا خليل

شاهد أيضاً

الاعلام الرياضى يحتفل بميلاد طاهر أبوزيد .. صور وفيديوهات

لم يكن الأربعاء الموافق أول أبريل ٢٠٢٠ عاديا فى مختلف وسائل الإعلام الرياضى المسموع والمقروءة والمرئى حيث احتفى كل نجوم الإعلام الرياضى بيوم ميلاد أسطورة كرة القدم المصرية الكابتن طاهر أبوزيد نجم الاهلى ومصر الأسبق ووزير الدولة للشئون الرياضية فى حكومة ثورة يونيو المجيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *