الرئيسية / الأخبار / بعد مبادرة حسام البدرى .. أسرة المنتخب الأوليمبي تكفل 600 أسرة

بعد مبادرة حسام البدرى .. أسرة المنتخب الأوليمبي تكفل 600 أسرة

بعد المبادرة الرائعة التى اطلقها الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الاول لكرة القدم ، قررت أسرة المنتخب الوطني الأوليمبي بقيادة الكابتن شوقي غريب المدير الفني وأعضاء جهازه المعاون ولاعبي الفريق المساهمة في دورهم المجتمعي بكفالة 500 أسرة في مبادرة “تحدي الخير” و100 أسرة في مبادرة دعم العمالة غير المنتظمة، وذلك تماشيا مع الظروف التي تمر بها البلاد في مكافحة تفشي فيروس كورونا.


من جهتها رحبت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد برئاسة عمرو الجنايني بمبادرة أسرة المنتخب الأوليمبي، كما وجهت التحية للمنتخب وجهازه الفني ولاعبيه على هذه البادرة الطيبة ، آملين من المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا وأبناءنا جميعا من كل سوء.


وكان الكابتن حسام البدرى قد تنازل عن25 % من قيمة راتبه الشهرى فى ظل الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد لانتشار وباء الكورونا .

عن رضا خليل

شاهد أيضاً

الاعلام الرياضى يحتفل بميلاد طاهر أبوزيد .. صور وفيديوهات

لم يكن الأربعاء الموافق أول أبريل ٢٠٢٠ عاديا فى مختلف وسائل الإعلام الرياضى المسموع والمقروءة والمرئى حيث احتفى كل نجوم الإعلام الرياضى بيوم ميلاد أسطورة كرة القدم المصرية الكابتن طاهر أبوزيد نجم الاهلى ومصر الأسبق ووزير الدولة للشئون الرياضية فى حكومة ثورة يونيو المجيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *