الرئيسية / الأخبار / لجنة التخطيط بالأهلي توصي بعدم رحيل كهربا للسعودية في الصيف
محمود عبد المنعم كهربا

لجنة التخطيط بالأهلي توصي بعدم رحيل كهربا للسعودية في الصيف

أوصت لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح على رحيل محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وتحفظت على طلب اللاعب بإعارة لمدة موسم في ظل عدم مشاركته بشكل منتظم تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للفريق .

وتحدث اللاعب محمود كهربا مع أحد أعضاء لجنة التخطيط بالأهلي حول رغبته بالرحيل للدوري السعودي لمدة موسم بداية من الصيف المقبل، أملاً في الحصول على فرصة اللعب ومن ثم العودة من جديد لحسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري.

وترى لجنة التخطيط أن الفريق سيكون بحاجة كبيرة لكهربا في الموسم الجديد خاصة في ظل وجود احتمالية كبيرة لفشل تجديد استعارة رمضان صبحي من هيدرسيفيلد الأنجليزي، والذي تنتهي اعارته بنهاية الموسم الجاري، وتجد إدارة الأهلي صعوبة في الإبقاء عليه بسبب المقابل المادي الكبير المطلوب في ملف بيعه من ناديه الإنجليزي.

ووقع كهربا على عقود انتقاله للأهلي لمدة 4 سنوات ونصف في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ويحصل كهربا علي 9 ملايين جنيه سنويًا في الأهلي على أن يتحمل النادي قيمة الضرائب، كما دفع الأهلي لكهربا قيمة الشرط الجزائي بعد دفع اللاعب القيمة من جيبه لحين حصوله عليها من الأهلي بعد توقيع العقود.

ورحل كهربا عن صفوف الزمالك بداعي عدم صحة العقد المبرم بين الطرفان وهناك قضية متداولة في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لم تحسم حتى الآن.

عن رضا خليل

شاهد أيضاً

الاعلام الرياضى يحتفل بميلاد طاهر أبوزيد .. صور وفيديوهات

لم يكن الأربعاء الموافق أول أبريل ٢٠٢٠ عاديا فى مختلف وسائل الإعلام الرياضى المسموع والمقروءة والمرئى حيث احتفى كل نجوم الإعلام الرياضى بيوم ميلاد أسطورة كرة القدم المصرية الكابتن طاهر أبوزيد نجم الاهلى ومصر الأسبق ووزير الدولة للشئون الرياضية فى حكومة ثورة يونيو المجيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *