أخبار عاجلة

رسالة قوية لـ عواد بعد مطالبة كارتيرون برحيلة عن الزمالك

اقتراب رحيل محمد عواد حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الفريق الأبيض في بداية الموسم الجديد، بعدما خرج من الحسابات الفنية للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب القلعة البيضاء ، حيث يكتفي بوجود حارسين مع ابو جبل ويعضع محمد عواد فى الترتيب الرابع لحراسة مرمى الزمالك .

ونشر محمد عواد حارس العرين الأبيض، ستوري غامض عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام قال فيه: القوة الحقيقية هي أن تكون في قمة صمودك عندما يعتقد الجميع أنك انتهيت ..استراحة محارب ومن ثم العودة.

ويذكر ان المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك باتريس كارتيرون قد طالب مسئولي الزمالك برحيل محمد عواد عن الفريق او تسويقة خلال الفترة المقبلة .

وكان الفرنسي كارتيرون أبلغ إدارة النادي بموافقته علي تسويق الرباعي كريم بامبو وعمر السعيد ومحمد عواد ومحمد عنتر، بسبب خروجهم من حساباته من حيث المشاركة في المباريات سواء في حالة عودة النشاط هذا الموسم أو الموسم المقبل.

وأكد كارتيرون لإدارة الزمالك أن الرباعي خارج حساباته تماما ولن يكون لهم دور في الفريق، ومن الأفضل لادارة النادي تسويقهم عقب نهاية الموسم وعودة النشاط من أجل تحقيق استفادة مادية بدلا من رحيلهم مجانا.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37