أخبار عاجلة

عمرو وردة وفيلم الجسد !

ظهر عمرو وردة لاعب لاريسا اليونانى فـى فـورمـة جسدية مميزة خلال تدريبات يخوضها فى منزله معلقاً على صـورة نشرها عبر صفحته الشخصية بــ”انـسـتـجـرام” ، ً قــائــلا: “حـافـظ على جسدك”.

وأفادت تقارير صحفية يونانية، على أن إجراءات إنهاء علاقة عمرو وردة مع نادي باوك تعطلت حاليًا، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في دول العالم حاليًا، وأيضًا علاقته بوكيل أعماله كريستوس جاتسيس.

ويلعب عمرو وردة في صفوف لاريسا اليوناني على سبيل الإعارة منذ عام مضى، ليقدم معه مستوى مميز.

وأشار موقع “سبورت تايم” اليوناني، إلى أن رحيل عمرو وردة عن باوك قبل عام من نهاية عقده، أصبح أمرًا متوقعًا، ولكن ما يعيق الأمر حاليًا، هو الاتفاق على تفاصيل إنهاء التعاقد.

ومن جهته لم يمانع عمرو وردة طوال الفترة الماضية، الاستمرار مع لاريسا اليوناني الذي يلعب في صفوفه حاليًا، ولكن توقف الحياة الكروية في اليونان بسبب كورونا أربك الأمور.

وأكد الموقع اليوناني على أن موقف عمرو وردة المعقد جاء بسبب عدم امتلاكه وكيلًا خلال الوقت الحالي من أجل التفاوض مع إدارة باوك.

ويظل الخلاف بين عمرو وردة وباوك حاليًا، حول فسخ العقد بشكل ودي من الطرفين، أو سيتم وضع قيودًا بينهما.

وكان هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق قد قام بإرسال عبر جروب واتس اب للاتحاد المصري لكرة القدم باستبعاد عمرو وردة حيث أن كل ما حدث في أزمة عمرو وردة الأولى سيناريو مدار بواسطة أبو ريدة وأن السيناريو بدأ بتويتة من خلال محمد صلاح نجم نجوم المنتخب الوطني، ثم استمر بباقي اللاعبين واعتذار اللاعب.

وتفاجأ الجميع بوجود عمرو وردة في المنتخب وعدم رحيله، ومشاركته أيضاََ وعدم معاقبته بعد الواقعة الأولى والثانية ، و لم أكن يتوقع ما حدث وقام اللاعبين بإبلاغ وردة بأنه لم يستبعد وسيعود للمعسكر، وكان سيناريو مخططا.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37