أخبار عاجلة

محمد الننى يتفرغ الى قراءة القرآن

ظهر محمد الننى نجم خط وسط فريق بشكتاش التركى والمُعار من نادى آرسنال الانجليزى عبر حساباته الرسمية على “الـسـوشـيـال ميديا” جالساً أمـام شرفة منزله ، وهو يقرأ آيات من القرآن الكريم فى لحظة هدوء نفسى للاعب كما ظهر اللاعب فى فيديو نشره عبر حسابه الرسمى يقوم بأداء بعض التدريبات تأهيلية رفقة معد بدنى فى أحد الملاعب.

ونشر محمد النني، لاعب بشكتاش التركى ومنتخب مصر، صورة له من منزله، خلال فترة الحجر الصحي التي يقضيها، خوفًا على إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد ١٩”.

وقام الننى نجم بشكاش التركي بنشر صورته على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ودون عليها قائلًا:”‫الاستغفار والتفاؤل حل لكل المشاكل والهموم والأحزان( لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا) استغفروا الله ننجو جميعا‬، ‫ (وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ ۚ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ ) #استغفروا #الله #ننجو #جميعا”.

وكشفت تقارير صحفية تركية أن نادي بشكتاش حرص على الاطمئنان على جميع لاعبيه، وعلى رأسهم الدولي المصري محمد النني، للتأكد من سلامتهم جميعًا من فيروس كورونا الذي أجتاح العالم.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “فوتوماك” التركية، فإن إصابة فاتح تيم مدرب فريق جالطة سراي بفيروس كورونا خلقت حالة من الخوف والقلق بين الأندية التركية حيث ، أن نادي بشكتاش أخضع لاعبيه لاختبارات فيروس كورونا، قبل أن تثبت الفحوصات الطبية “سلبية” العينات.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37