أخبار عاجلة

الزمالك يصرف 5.5 مليون جنيه من مستحقات اللاعبين

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، صرف جزء من مستحقات لاعبى الفريق والتى تقدر بـ 5.5 مليون جنيه خلال الساعات الماضية، بعدما وعد رئيس القلعة البيضاء ، اللاعبين، بصرف تلك المستحقات رغم توقف النشاط الرياضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد .

وكان مرتضى منصور قد أكد من قبل صرف 10 ملايين جنيه، للاعبى الأبيض، من مستحقاتهم المالية والمكافآت المالية الخاصة بهم، خلال الأيام الجارية، وشدد ، على التزام النادى بكافة الحقوق المالية للاعبين والجهاز الفنى والإدارى، رغم إغلاق النادى وتوقف النشاط الرياضى لأخر الشهر الجاري لتجنب خطر تفشى فيروس كورونا .

ونوه ” مرتضي منصور” أن لاعبى الزمالك حصلوا على مستحقاتهم، المتبقى فقط هو 10 ملايين جنيه للاعبين ومرتبطين بالفترة الحالية، قائلاً: “هذا حقهم وسيحصلون عليه، خاصة أنه لا توجد أزمة مالية فى النادي ولكن الأزمة المتواجدة تتمثل فى السيولة المالية”، وذلك قبل أن يقرر صرف 5.5 مليون جنيه لهم اليوم الثلاثاء من مستحقاتهم المالية.

ونجح الزمالك تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون فى التتويج ببطولتى السوبر الأفريقى والمصرى على حساب الترجى التونسى والأهلى على الترتيب، كما نجح الأبيض فى التأهل إلى دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، ليضرب موعدًا مع الرجاء البيضاوى المغربى، فى نصف النهائى.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37