أخبار عاجلة

تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك بـ نصف نهائي أبطال إفريقيا لـ شهر يونيو

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” برئاسة أحمد أحمد على تأجيل منافسات الدور قبل النهائى من بطولة دوري أبطال إفريقيا، الى شهر يونيو المقبل وذلك بعد انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بشكل قوى خلال الفترة الحالية.

ورفض الكاف فكرة إلغاء مسابقة دوري أبطال إفريقيا خاصة إنها وصلت إلى مراحلها النهائية ومنافسات الدور قبل النهائى منها والذى كان من المقرر أن يقام خلال شهر مايو المقبل ولم يجد الكاف سوى تأجيل لقائي الأهلى أمام الوداد المغربي والزمالك أمام الرجاء المغربي بعد أن كان من المقرر أن تقام المباراتان فى الأول من مايو المقبل بعد انتشار فيروس كورونا، واستقر الكاف على تحديد موعد المباراتين خلال شهر يونيو المقبل بشكل مبدئي وفقا للسيطرة على الكورونا وتقارير منظمة الصحة العالمية.

وكان الاتحاد الافريقي “كاف” قرر بتشكيل لجنة طوارئ خاصة برئاسة أحمد أحمد رئيس الكاف لحسم مصير بطولتى دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الافريقية بعد انتشار فيروس كورونا الخطير خلال الوقت الراهن.

يذكر أن الكاف قرر تعليق جميع الأنشطة والبطولات الخاصة به فى الوقت الحالى وقرر تأجيل منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية 2021 بجانب تأجيل بطولة الأمم الإفريقية للمحليين بالإضافة إلى غلق مقر الكاف بالقاهرة كإجراءات وقائية لمواجهة الكورونا.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37