أخبار عاجلة

الأهلى : لن نتخلى عن مؤمن زكريا والتجديد لفايلر “مؤكد” ..فيديو

قال شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، إن إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، عقدت اجتماعا، اليوم،الثلاثاء، عبر تقنية الفيديو، من أجل الحفاظ على سلامة الأعضاء في ظل انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

وأضاف شريف فؤاد، خلال برنامج «الماتش» ، الذى يقدمه الإعلامي هانى حتحوت على قناة «صدي البلد»، إن الإدارة اتخذت عدة قرارت تخدم النادي بالفترة المقبلة في ظل تعليق النشاط الرياضي، مؤكدا إن الجلسة لم يتم التطرق خلالها لتخفيض رواتب اللاعبين أو العاملين.

وأوضح شريف فؤاد، أن الجهة الإدارية اعتمدت اجتماع الفيديو لمجلس إدارة الأهلي، بالغرم من عدم تواجد الأعضاء ولكن سيتم الحصول على توقيعهم على محاضر الإجتماع، فور رفع الحظر.

كما تحدث عن التجديد للمدرب السويسري رينيه فايلر، قائلا :” فايلر مدرب جيد ، ولكن مفاوضاتنا معه بشأن التجديد تأجلت، بسبب تعليق النشاط الرياضي ولكن استمرار فايلر مع الأهلي مؤكد”.

وعن أحمد فتحي، قال : “طلب مهلة لأداء صلاة استخارة قبل حسم موقفه من عرض الأهلي، ولدينا رغبة في استمراره”.

وتطرق شريف فؤاد للحديث عن أزمة مؤمن زكريا قائلا :” الاهلى لن يتخلى عن اللاعب ، ومستمر في تحمل نفقات علاجه، لقد قررنا تحمل تكاليف علاج مؤمن رغم دم قيده بالقائمة وكنا نحتاج لموافقة الجهة الادارية”.

وأضاف :” الأهلى راسل وزارة الرياضة، من أجل صرف مليون و200 ألف جنيه للاعب في السنة، وصرف 600 ألف جنيه كدفعة أولى لمؤمن زكريا، ويستطيع اللاعب الحصول عليها منذ ما يقرب من 45 يوما، وهو موعد موافقة وزارة الرياضة على صرف المبلغ، وهناك رغبة لدينا لصرف أضعاف الرقم، لكن بموافقة الجهة الإدارية لأنها أموال عامة”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37