أخبار عاجلة

الرجاء المغربى يستعد للزمالك على طريقه بايرن ميونخ

احمد العدوى

كشفت صحيفه المنتخب المغربيه دخول لاعبى الرجاء المغربى فصلا جديد من التدريبات المنزلية التى فرضتها حاله الحجر الصحى أثر تفشى فيروس كورونا الوبائي المنتشر والمستجد في معظم بلدان العالم فى الفترة الأخيرة.

واكدت الصحيفة المغربيه ان جمال السلامى المدير الفنى للفريق الرجاء المغربى بالاتفاق مع إدارة النادى يهيئان اللاعبين لأسلوب جديد فى طريقه التدريب عن بعد من خلال تحقيق افضل منفعه وذلك عبر وسائل التواصل المميزة المنتشرة فى الاونه الأخيرة.

ويقضي الأسلوب المستجد هو ان ينتقل لاعبو الرجاء المغربى من تدريبات فرديه بالمنزل الى تدريبات جماعيه مع المعد البدني ويؤديها جميع اللاعبين فى توقيت متفق عليه وطبق معدل بدني واحد وهى طريقه مميزة من شأنها ان تضع جميع اللاعبين فى نسق تدريبى واحد وعالى الفعاليه ولايحتاج المدرب لمراقبة كل لاعب على حده وهذى الطريقه الجديدة قدم نادى بايرن ميونخ الألماني النموذج منها فى ظل الازمه التى يعيشها جميع الدوريات على مستوى العالم منذ انتشار فيروس كورونا الوبائي.

يذكر ان الرجاء المغربى يستعد المواجهه كلا من الزمالك المصرى فى الدور نصف النهائي من بطولة دورى أبطال أفريقيا والإسماعيلي المصرى فى اياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للانديه الابطال علما بأن الدراويش قد حسم لقاء الذهاب بالاسماعيليه بهدف دون رد.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37