أخبار عاجلة

الميني فوتبول يطلق حملة للوقاية من فيروس كورونا برعاية وزارة الشباب

أعلن  الاتحاد المصري للميني فوتبول عن إطلاق حملته للوقاية من فيروس كورونا المستجد》 تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

وقال أحمد سمير رئيس الاتحاد المصرى للمينى فوتبول أيمانا منا نحن الاتحاد المصري للعبة كرة القدم بدورنا المجتمعي والوطنى لخدمة مصرنا الحبيبة وحرصا منا علي الوقوف الي جانب بلادنا الغالية لمجابهة هذا المرض المجهول والخطير وحرصا منا علي مكافحته بشتي الوسائل قمنا باطلاق هذة الحملة في مختلف المناطق لتوجية المجتمع بأخذ الاحتياطات الوقائية .

وذلك لتجنب الاصابة من هذا المرض وطرق الوقاية منه من خلال طبع قواعد تعريفية ارشادية مصورة علي لافتات ارشادية ضخمة للاتحاد معلقة وموزعه في العديد من المناطق والشوارع المختلفة .

وأكد أحمد سمير أن هذا الوقت يتطلب تكاتف أبناء الشعب المصري جميعا والالتفاف حول القيادة السياسية والالتزام بتعليمات الدولة الوقائية حتي نتجاوز جميعا هذة الأزمة وأن جميع المؤسسات المصرية في مختلف المجالات والأنشطة دوروها الان هو تقديم المساعدات باختلاف أنواعها.

ولذلك أطلقنا نحن حملتنا بالتنسيق مع معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ الدكتور أشرف صبحي الذي لا يتواني لحظة واحدة عن تقديم كل ما يمكن لدعمنا جميعا ودعم كل ما يهم الشباب المصري وصحتهم ومن هنا انطلقنا في حملتنا تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة .

وتابع احمد سمير قائلا ” الحملة ستثتمر حتي أخر شهر رمضان الكريم وفي الختام توجه أحمد سمير رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول ( كرة القدم المصغرة ) بالشكر لشركة 2H للدعاية والاعلان علي المجهود الكبير لانجاح هذة الحملة وكذلك شركة حورس للتسويق والاستثمار الرياضي راعي الاتحاد حفظ الله مصر حفظ الله الوطن .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *