أخبار عاجلة

وائل رياض : الأهلي أخطأ في ملف حسام عاشور

أكد وائل رياض المدرب المساعد في الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي أن النادي الأهلي كان واجباً أن يجدد تعاقد حسام عاشور لموسم واحد فقط كنوع من التكريم لقيمة اللاعب التاريخية داخل القلعة الحمراء.

أضاف “وائل رياض” خلال تصريحاتة علي قناة on time sport ، أن حسام عاشور لعب للأهلي 16 عاماً وخاض وأحرز العديد من البطولات المحلية والقارية بخلاف أنه كابتن الفريق وسبق وأن قام الفريق بالتجديد للكباتن على غير رغبة المديرين الفنيين خاصة وأنه لم يرتدي أي تيشيرت سوى القلعة الحمراء.

وأوضح ” وائل رياض” أن حسام عاشور فوجئ بقرار النادي وكان واجباً أن يتم تمهيد القرار قبلها بـ 3 أشهر على الأقل خاصة وأنه لا يجوز أن يفاجئ كابتن القلعة الحمراء بقرار الاستغناء عنه يوم الجلسة التي عقدت معه وهو في الأساس ذهب للنادي بحثاً عن التفاوض بشأن مدة التجديد عاماً أو عامين.

وكشف ” المساعد في الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي ” ان التعامل مع أبناء النادي يختلف شكلاً وموضوعاً عن لاعب بالنادي لذلك فإن حسام عاشور ابن النادي وبدأ من الطفولة وتدرج في فرق الأهلي طيلت عمره وشعر بألآم النادي وأفراحه طيلت التاريخ.

وقال “وائل رياض المدرب” أن الجهاز الفني لم يناقش حتى الآن أسماء اللاعبين الثلاثة المقرر أن ينضموا في أولمبياد طوكيو المقبلة مشيرا الى أن الجهاز الفني حتى توقف المسابقات بسبب فيروس كورونا لم يجتمع من أجل مناقشة الأسماء المرشحة للتواجد ببطولة أولمبياد طوكيو.

وأشار ” وائل رياض ” الى أن تواجد نجم بحجم محمد صلاح مكسب لنا لما يمتلكه من قدرات فنية ومعنوية للاعبين الذين سيتواجدون وبالتأكيد تواجده بتشكيلة الفراعنة أمر إيجابي للغاية وسيعود بالنفع علينا في البطولة لافتا الى أن مشاركة الجيل الذي صنع الإنجاز بلقب أمم أفريقيا بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم إيجابي للغاية خاصة وأنهم أصحاب الفرحة ولهم الحق في المشاركة طالما أن التأجيل جاء بسبب وباء عالمي يقتحم العالم.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37