أخبار عاجلة

حمد الله: اللعب للرجاء المغربى شرف كبير

احمد العدوى

اكد الدولى المغربى عبد الرزاق حمد الله هداف الدوري السعودي للمحترفين فى اخر نسختين ولاعب نادى النصر خلال مقطع فيديو مع مواطنه محسن متولى قائد فريق الرجاء المغربى ان اللعب لفريق كبير بحجم الرجاء المغربى بعد شرف كبير.

وردا على اقتراح محسن متولى قائد فريق الرجاء المغربى خلال محادثه فيديو حول امكانيه اللعب للأخضر المغربى اكد حمد الله انه شرف كبير الانضمام إلى صفوف الرجاء المغربى وتحدث حمد الله مع متولى عن ديربي الدار البيضاء في إياب دور ال16 من بطوله كأس محمد السادس للانديه الأبطال الذى انتهى بنتيجه 4/4 على أرض الوداد ليتاهل الرجاء إلى الدور الثمانيه.

واشاد حمد الله يجماهير الفريقين فى تلك المباراة واكد ان محسن متولى افضل لاعب لعب الى حواره طول مسيرته وذالك من حيث الأداء التكتيكي والناحيه الأخلاقيه وذلك عندما كان يلعبان سويا في صفوف فريق الريان القطرى.

الجدير بالذكر ان عبد الرزاق حمد الله ساهم في تتويج النصر السعودي ببطولة دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي للمرة الثامنه فى تاريخه الى جانب بطوله كأس السوبر السعودي حيث فاز بجائزة هداف الدوري السعودي للمحترفين فى الموسم الماضي برصيد 34 هدف الى جانب احتلاله صدارة الهدافين هذا الموسم برصيد 18 هدف.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37