أخبار عاجلة

مدير التعاقدات ببيراميدز يعلن تفاصيل إنتقال أحمد فتحي للفريق .. فيديو


قال عمرو بسيوني مدير التعاقدات فى بيراميدز، إن إدارة ناديه تمكنت من التعاقد مع أحمد فتحي، بشكل رسمي لمدة 3 مواسم، تبدأ بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف عمرو بسيوني، خلال برنامج «الماتش» ، الذى يقدمه الإعلامي هانى حتحوت على قناة «صدي البلد»، إن أحمد فتحي قائد منتخب مصر ولاعب كبير، ويعد إضافة لأى نادي، مؤكدا إن التعاقد مع فتحي، ليس صفقة للشو الإعلامي، خاصة أن ناديه إعتاد على الصفقات الكبيرة.

وأوضح قائلا :” لقد تقدمنا بعرض رسمي للأهلى، فى الصيف الماضى، لضم أحمد فتحي، ولكن السويسري رينيه فايلر، تمسك باللاعب، ولذلك تم إرجاء الصفقة حتى الصيف المقبل، نهنئ أنفسنا على هذه الصفقة المميزة”.

وأردف :” لقد بدأنا التفاوض مع أحمد فتحي، بشكل شخصي، بعد إنتهاء فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، واللاعب وافق على الإنتقال لبراميدز، نظرا لرغبته فى المشاركة وتمثيل منتخب مصر فى مونديال 2022″.

وتابع :” أحمد فتحي رحل عن الأهلى بحثا عن المشاركة باستمرار ،وليس من أجل المال كما يردد البعض، إنه يملك طموح تمثيل الفراعنة، ونحن سنحقق له هذه الرغبة”.

وأكد قائلا :” عبدالله السعيد لم يتدخل فى صفقة التعاقد مع فتحي، لسنا في حاجة لإقحام لاعبين من الفريق في التفاوض مع لاعب أو مدير فني، نحن منظومة احترافية”.

وأتم قائلا :” تشاتشيتش قال لي بالحرف الواحد، إن أحمد فتحي أفضل لاعب في مصر ، علاقتنا بأحمد فتحي لا تحتاج إلى شروط جزائية، لقد أتممنا تعاقدنا معه بشكل رسمي لمدة 3 مواسم مقبلة”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37