أخبار عاجلة

فينجادا : لا أندم على رفض أي عرض لكني لم أتفق مع الأهلي

كشف نيلو فينجادا المدير الفني الأسبق للفريق الأول لطرة القدم بنادي الزمالك، أن فشل المفاوضات مع النادي الأهلي سبب عدم تدريبه للفريق الأحمر في عام 2009 قائلا :”كان سيصبح من الصعب كذلك تكرار إنجازات مانويل جوزيه مع الأهلي ولكنني كنت أسعى حال نجاح المفاوضات لاستثمار النجاح الذي حققه جوزيه”.

وأضاف ” فينجادا ” خلال تصريحاتة على قناة “أون تايم سبورتس” أن من أفضل من دربتهم في مصر وكانوا يستطيعون الاحتراف في أوروبا أجاب “وائل القباني كان لاعبا ذكيا للغاية وكون ثنائي رائع مع بشير التابعي وكان يستطيع الاحتراف في أوروبا”.

وتابع: “حازم إمام كذلك كان لاعبا رائعا كنت أشعر إنني داخل الملعب وليس على مقاعد البدلاء بسبب وجوده، أيضا من اللاعبين المميزين كان طارق السعيد وطارق السيد وحسام حسن، وأشركت شيكابالا ومعتز إينو وهما في فريق الشباب، كل اللاعبين كانوا رائعين في ذلك الوقت”.

وعن خلافه مع حسام حسن في عام 2004 قال فينجادا: “حسام لم يقبل تغييره وتسبب ذلك في حدوث أزمة لكنني كنت أنظر لمصلحة الفريق وليس لمصلحة اللاعب ، حسام أصبح مدربا ويعرف الآن ما كنت أعنيه والعلاقة بيننا جيدة”.

وعن تجربته في منتخب مصر الأولمبي قال: “كانت جيدة وكان شيكابالا قائدا للفريق ولكن الهزيمة أمام كوت ديفوار وعدم التأهل للأولمبياد كان شيئا سلبيا”.

وأتم “منتخب كوت ديفوار ضم بين صفوفه العديد من اللاعبين المحترفين في ذلك الوقت وهو ما رجح كفتهم”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37