أخبار عاجلة

مفاجأة ..عبد الحفيظ يرفض تخفيض راتبه.. والاهلي يدرس الأزمة

علم موقع “العب كورة “من مصادرة المطلعة بالنادي الاهلى أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء فكرة تخفيض راتبه الشهرى خلال أزمة كورونا ردا على الاتجاه السائد داخل النادى الأهلى خلال الفترة الحالية لتخفيض الرواتب وأيضا عقود اللاعبين.

ويسعي سيد عبد الحفيظ بكل قوة خلال الفترة الحالية لعدم الاقتراب من رواتب الجهاز المعاون ويربطه بتخفيض راتب السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، وهو ما لن يحدث ولذا فإن عبد الحفيظ يرى أن الجهاز الفنى كتلة ويحصل على رواتب شهرية وليست ملايين مثل اللاعبين.

يتحدث عبد الحفيظ دائما مع فايلر على تخفيض الرواتب حتي يرفض المدير الفني ويتم إعفاء الجهاز الفنى بالكامل من التخفيض، خاصة أنه قد يستمر عدة شهور وهو لا يرغب فى ذلك، وإنما يرغب فى تطبيق التخفيض على اللاعبين مبرراً أن عليه مسئوليات مالية وأن التخفيض سيضر به خاصة أنه لن يتم تخفيض أى أسعار وأن تخفيض راتبه يعنى عبئا جديدا عليه.

ويذكر أن سيد عبد الحفيظ يحصل على 250 ألف جنيه كراتب شهرى لمهمة مدير الكرة وقائم بمهام مدير قطاع الكرة في النادي .

ويتجة النية فى النادي الاهلى للإقدام على خطوة تخفيض الرواتب والعقود في ظل الخسائر التى يتعرض لها النادي بسبب تجميد النشاط حيث أن العديد من الأندية العالمية أقدمت على مثل هذه الخطوة في ظل المبالغ الكبيرة التى يحصل عليها اللاعبون، فضلاً أن هناك إقتراحاً يدرسة المجلس فى اجتماعه المقبل بتخفيض عقود اللاعبين فى جميع الألعاب بالنادى .

وطلب مجلس الإدارة من أعضاء المجلس وضع تصور لمواجهة تداعيات أزمة فيروس “كورونا”، وما ترتب عليها من توقف النشاط، حيث أن هناك أكثر من تصور ومقترح لتخفيض العقود منها تقليل الرواتب الشهرية للاعبين خلال الفترة التى يتوقف فيها النشاط بجانب تخفيض العقود بنسبة تتراوح من 30 إلى 50% وغيرها من المقترحات التى سيتم دراستها فى اجتماع المجلس المُرتقب.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37