أخبار عاجلة
تشيلسي

تشيلسي يعلن تقديم 78 ألف وجبة للعاملين في الخدمات الصحية

شهاب طارق


أعلن تشيلسي الإنجليزي أنه سيقوم بتقديم 78 ألف وجبة مجانية لدائرة الخدمات الصحية الوطنية في بريطانيا والجمعيات الخيرية التي تدعم كبار السن والمستضعفين خلال أزمة إنتشار فيروس كورونا.


وقال بروس باك رئيس نادي تشيلسي: “كنا ولا زلنا دائما ملتزمين بدعم مجتمعاتنا، وخاصة المستضعفين جدا، وندرك في هذا الوقت أن هذا الأمر أكثر أهمية من أي وقت مضى”.


وأضاف: “مالك النادي الروسي رومان أبراموفيتش وضعنا أمام تحدي لإيجاد سبل دعم المحتاجين”.

من ناحية أخرى، سيتم إضاءة ملعب أولد ترافورد الخاص بفريق مانشستر يونايتد، حيث يضاء الملعب باللون الأحمر عادة خلال مباريات النادي الشمالي، ولكن هذه المرة سيضاء الملعب باللون الأزرق من أجل إظهار الدعم للعاملين في الخدمات الصحية خلال فترة إنتشار وباء كورونا.


ومن المقرر أن يتحول ملعب أولد ترافورد إلى لون منافسه فريق مانشستر سيتي تزامنا مع حملة الإشادة الجماهيرية الأسبوعية بالفرق الطبية “التصفيق للمعالجين” التي ستبدأ يوم الخميس في تمام السابعة بتوقيت جرينتش.


وقال نادي مانشستر يونايتد في بيان: “عادة لا يتم تلوين أولد ترافورد باللون الأزرق، لكن ذلك الحال سيكون كذلك للإعتراف بالجهود الإستثنائية التي يبذلها العاملون في الخطوط الأمامية لمكافحة وباء فيروس كورونا المستجد”.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37