أخبار عاجلة

عدلي القيعي ينتقد قرار الجبلاية بتقليص الاجانب “قضية معقدة”

انتقد عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات في النادي الأهلي، قرار تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الدوري المصري، خلال الموسم الجديد ، مشيرا الى أن القضية فنية جدًا ومعقدة، ويجب بحثها مع الـ8 أندية الذين يشاركون في البطولات العربية والإفريقية .

وقال “القيعي” خلال تصريحاتة على قناة الأهلي ، :”نحن نشتري اللاعب الاجنبي بثمن بخس، ثم نسوقه لنبيعه بسعر مرتفع، لكي تدخل الأموال للنادي” قائلا : “القضية لابد أن تدرس بعناية، ليس في الوقت الراهن ولكن للمستقبل”.

وأردف موجها حديثه لـ اتحاد الكرة: “تتصورون أن هذا القرار سيعود بالنفع على الأندية المصرية في صعود واحتراف لاعبين صغار، وتضربون المثال باللاعبين المصريين الذين تألقوا واحترفوا في الخارج”.

وأشار” القيعي ” الى أنة لو اعتمدت هذا القرار بتقليص عدد اللاعبين الأجانب لن تستطيع أن تجبر الأندية على تصعيد الناشئين” لافتا الى أن هناك أمر آخر، لماذا يكون القرار بمعاملة اللاعب الفلسطيني أو السوري وشمال إفريقيا أنهم يعاملون معاملة المصري، لماذا لا نعمم الأمر ونجعلها على اللاعب العربي بشكل عام، وهذا له عامل آخر جيد، وعندما تفعل ذلك ستقلل من العصبية بين الأندية العربية”.

ويدرس اتحاد الكرة تخفيض عدد اللاعبين الأجانب بداية الموسم الجديد. طالع التفاصيل من هنا

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37