أخبار عاجلة

مدرب دجلة : أؤيد عودة النشاط الرياضي والاهلي الاقرب للدوري

كشف اليوناني بابا فاسيليو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادجي دجلة أنه يؤيد استكمال بطولة الدوري المصري هذا الموسم قائلا :” كرة القدم يجب أن تلعب على أرض الملعب وليس خارجه”.

وأضاف “اليوناني بابا فاسيليو” خلال تصريحات تليفزيونية :” رأيي في هذه اللحظة في الدوري المصري وأنا أؤيد استكمال الدوري ولكن لكل دوري ظروفه الخاصة” قائلا :”نحن في مرحلة صعبة ونسعى لتعظيم قدرات ما نفعله لأننا نقوم بالتدريبات في المنزل وليس في الملعب، ومن خلال مساعدة الطاقم الفني ومدرب الأحمال البدنية للاعبين بأداء التدريبات من المنزل لتقديم فلستفي في التعامل مع الفريق من خلال الفيديو كونفرنس”.

وتابع : ” لدي فكرة عن الدوري المصري، ولكن ربما تظهر بعض الأفكار الحقيقية للاعبين في حال استئناف المسابقة وانطباعي الأول كان جيدا وإيجابيا” قائلا :”الدوري المصري قوي للغاية واللاعبون يمتلكون مهارات ومؤشرات إيجابية”.

وعن المرشح للتتويج بلقب الدوري أشار ” مدرب وادى دجلة” الى أن الأمور واضحة بأن الأهلي في المقدمة ومن الصعب للغاية على الزمالك اللحاق به” قائلا :” لم يحدث أن تحدث معي مسئولو وادي دجلة عن إمكانية تخفيض عقدي بسبب هذه الظروف”.

وإختتم ” اليوناني بابا فاسيليو” حديثه قائلا :”تاكيس جونياس هو صديقي وأدى عملا رائعا مع وادي دجلة، وربما نحتاج إلى بعض التعاون ببينا ونتبادل الأراء ولكن من الصعب أن التقي والفريق المساعد لي ساعدني في كل شئ.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37