أخبار عاجلة
أحمد سليمان ومرتضى منصور

أحمد سليمان يشن هجوما ناريا على مرتضى منصور

شهاب طارق


أعلن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق والمرشح السابق لمنصب رئيس نادي الزمالك نيته الترشح في الإنتخابات المقبلة على مقعد رئيس النادي.


ونشر سليمان بيانا عبر صفحته الرسمية على فيسبوك جاء كالآتي:


“بعد إنتهاء الأزمة الحالية على تفشي فيروس كورونا بإذن الله، أنتظر من رئيس الزمالك الذي كشف عن عزمه خوض إنتخابات النادي المقبلة، أن يطرح الثقة في نفسه، والدعوة لإنتخابات حرة، ليعرف حجمه الحقيقي بين أعضاء الجمعية العمومية المحترمين في نادي الزمالك، وجموع ملايين محبي وعشاق القلعة البيضاء، الذين وصل بهم الأمر إلى حد الضجر، بعد أن إختطف النادي وجرده من أبنائه المخلصين.


وضعت إسم الزمالك الكبير، في منطقة لا يمكن أن يقبلها على نفسه كل من يعشق الكيان المحترم.


أقول لهذا الشخص: لو كانت لديك شجاعة حقيقية وقررت الدعوة لإنتخابات مبكرة سأكون بفضل الله في إنتظارك، مرشحا على منصب الرئيس، لكي تعرف حجمك الحقيقي بين الجميع وأتعهد بعودة النادي لأبنائه المخلصين وجماهيره وإيقاف سلسلة الخسائر والإنكسارات خاصة الإجراءات القانونية والمالية التي تسببت في تحمل الزمالك وأبنائه وعشاقه، الكثير من الآلام والطعنات.


أنتظر أيضا سقوط الجدار العازل الذي تحتمي خلفه الحصانة مع كل تجاوز وسباب وقذف وإهانة وتطاول، ترتكبها في حقي وحق كل من يتصدى لأكاذيبك ومهاتراتك، وأثق أن درع الحصانة، لن يحمي بعد إنتهاء الدورة البرلمانية الحالية، إلا كل نائب محترم يسعى للحفاظ على مكتسبات هذا الشعب ومقدراته.


في هذه اللحظة، ومع إنقشاع الغيمة، ستنكشف كل الحقائق، وتسقط ورقة التوت التي تحتمي بها، ويتهاوى القناع عن المهازل التي إرتكبتها، ويعلم الجميع أين تم إهدار 3,5 مليار جنيه، من أموال الزمالك خلال 5 سنوات فقط، سيطرت فيها أنت وأبنائك، على القلعة البيضاء.. إن غدا لناظره قريب”.


وكان أحمد سليمان قد ترشح في إنتخابات النادي الماضية على مقعد الرئيس، لكنه خسر أمام مرتضى منصور رئيس النادي الحالي.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37